الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة أسئلة فهل من مجييييييييييييييييييييييييب

عدة أسئلة فهل من مجييييييييييييييييييييييييب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورطان
    ورطان

مبتعث مستجد Freshman Member

ورطان غير معرف

ورطان , تخصصى طالب , بجامعة Louisiana Tech University
    • Louisiana Tech University
    • طالب
    • غير معرف
    • Louisiana, Ruston
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

April 26th, 2006, 01:53 PM

اخواني الاعزاء متأسف على الإطالة ولكن عندي بعض الاسئلة فأرجوا الاجابة عليها للاستفاده لي ولغيري من الاخوان :
    س1 / هل ستدفع الملحقية مكافئة مقدماَ للمبتعث و المرافقين معه(الزوجة و الابناء) عند الوصول ؟
    س2 / كم اضع في جيبي (فلوس) وانا ذاهب مع العلم ان معي عائلتي وهم مرافقين (زوجتي وطفلتي) ؟
    س3 / عند الوصول إلى واشنطن هل سأقوم بالحجز في إحدى الفنادق بنفسي دون مساعدة احد ام سيكون هناك مندوبيين من الملحقية للحجز لنا؟
    س4 / إذا وصلت إلى واشنطن في وقت إجازة اسبوعية يعني (السبت والاحد ) فهل سيكون هناك احد من الملحقية لاستقبالنا ؟
    س5 / عند الانتهاء من إجراءات الملحقية في واشنطن والرغبة في الذهاب إلى الولاية المراد الدراسة فيها مثل ولاية ( لويزيانا ) هل سيكون هناك من سيستقبلنا ويبحث لنا عن سكن مع العلم ان لدي عائلة ؟
    س6 / ماهي متوسط الاجارات في ولاية لوزيانا للعوائل وهل تعتبر هذه الولاية رخيصة(نرجوا ان تكون الاجابة ممن لدية خبر عن هذه الولاية ) ؟
    س7 / هل تنصحوني بأخذ عائلتي مع في أول سفرية وأن اجعلهم يلحقون بي بعد ان أوفر لهم السكن؟
    س8 / ما هو مقدار المكافئة للطالب وللمرافقين( الزوجة والاطفال)؟
    س9 / هل تستطيع الزوجه الدراسه مع العلم انا الفيزه التي حصلت عليها فيزة مرافق؟
  2. شكرا اخوي ورطان على هذه الاسئلة الجميلة
    اتمنى من الله عز وجل التوفيق للجميع
    انا عندي نفس المشكله و لكن لديك طفلة واحد ربنا يخليها لك و يحفظها اما انا فلدي طفلين
    ياريت الاخوان في الملتقي يردون علينا :gr_908:
    7 "
  3. س1 / هل ستدفع الملحقية مكافئة مقدماَ للمبتعث و المرافقين معه(الزوجة و الابناء) عند الوصول ؟
    لا تدفع الملحقية سوى مبلغ الشهر الذي حظرت فيه .
    يعني مثال وصلت 15 بالهجري راتأخذ ال 15 يوم الباقية شيك وشغلهم بالهجري زي الوزارة.

س2 / كم اضع في جيبي (فلوس) وانا ذاهب مع العلم ان معي عائلتي وهم مرافقين (زوجتي وطفلتي) ؟
    طبعاً أنصحك بعدم إصطحاب العائلة لانك راح تتعب في السكن أو قبل ما تروح إحجز عن الجامعة سكن . والمبلغ يعني لا تأخذ أكثرمن 2000 دولار كاش وخذ شيكات سياحية أحسن.

س3 / عند الوصول إلى واشنطن هل سأقوم بالحجز في إحدى الفنادق بنفسي دون مساعدة احد ام سيكون هناك مندوبيين من الملحقية للحجز لنا؟

لا الملحقية سوف تـأمن السكن بس الدفع عليك.

س4 / إذا وصلت إلى واشنطن في وقت إجازة اسبوعية يعني (السبت والاحد ) فهل سيكون هناك احد من الملحقية لاستقبالنا ؟

نعم. سيكون الاخ عبد العزيز الطويل موجود ..مشكوراً.

س5 / عند الانتهاء من إجراءات الملحقية في واشنطن والرغبة في الذهاب إلى الولاية المراد الدراسة فيها مثل ولاية ( لويزيانا ) هل سيكون هناك من سيستقبلنا ويبحث لنا عن سكن مع العلم ان لدي عائلة ؟

شيك عن طريق الملحقية وخذ رقم أحد الطلاب و خليه يستقبلك و يأمن السكن لك

س6 / ماهي متوسط الاجارات في ولاية لوزيانا للعوائل وهل تعتبر هذه الولاية رخيصة(نرجوا ان تكون الاجابة ممن لدية خبر عن هذه الولاية ) ؟

الاجارات لا نعلم لأن كل ولاية لها أسعارها و أعتقد أنها ما هي بغالية جداً

س7 / هل تنصحوني بأخذ عائلتي مع في أول سفرية وأن اجعلهم يلحقون بي بعد ان أوفر لهم السكن؟

طبعاً إذا كنت مرتب السكن فتوكل على الله .
    و ترى أهم شي انت لغتك تكون جيدة.

س8 / ما هو مقدار المكافئة للطالب وللمرافقين( الزوجة والاطفال)؟

المكافأة 1219 دولار للمبتعث الاعزب.
    والمتزوج 2197
    متزوج + ولد 2469
    س9 / هل تستطيع الزوجه الدراسه مع العلم انا الفيزه التي حصلت عليها فيزة مرافق؟

نعم تستطيع الدراسة ولكن بشكل جزئي مو وقت كامل
    وتقدر تضمها للبعثه وتكون لها راتب مثل الاعزب

إن شاء الله استفدت
    من هذا الرد
    الدعاء لي
    7 "
  4. اقول مسافره لا تلعبي بعصابي تقولي المكافاه زادت وين ماشفنا شي يرحم لي والديك لا تجيبي طاري زياده .

اعتقد ان اخوي malik كفا وفا ماقصر يعطيه العافيه بس نصيحتي لك خلي اهلك جيبهم بعد ماترتب عمرك في الولايه وتستقر في سكن مناسب انصحك يمكن تبطل انك تجيبهم معاك وتتزواج هناك:gr_884:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.