الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الصــــراحة راحــــــــــــــــــة

الصــــراحة راحــــــــــــــــــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية power-juve
    power-juve

مبتعث مستجد Freshman Member

power-juve الولايات المتحدة الأمريكية

power-juve , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة csun
    • csun
    • EE
    • ذكر
    • northridge, CA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 08:11 PM

أرجوك أقرا الموضوع....,,

بسم الله الرحمن الرحيم...,,

أنا خريج ثانوي لعام 1430 العام الحالي..,, وقدمت على بعثة الملك للعلوم الصحية..,,
    لان حلمي بها , أني اكون دكتور اسنان....,,والى شجعني أيظا هو تفوقي في العلوم الصحية الاحياء وبعض جزيئات الكيمياء المرتبطة بها أيظا...,, ولكن لا أدري ان كانت نسبتي تؤهيلني للقبول في البعثة...,.

نسبي كالاتي : ثانوي:92 قياس:83 تحصيلي:77

وأنا لغتي مايحتاج بلبل وكل شئ اوكي..,,بس نسبي مش ولا بد فهل قد سمعتوا أو عند احد الاخوان أي فكرة هل هذة لنسبة بتأهيلني للقبول أو لا...,,
  2. الله يعطيكم العافية علىى الردود التشجعية....,,

وأنا على فكرة مقدم ومخلص لكن أبغا أعرف هل لي فرصة حقيقة للقبول...,, يعني مثلا:تعرفون واحد أبتعث السنة الماضية أو حتى الى قبلها وكانت نسبتة مقاربة لنسبتي وبعثوة...؟
    لاني صارحة ما أبغا أتحمس كثير وأخر شئ أرنفض وتجيني صدمة...,, يعني اذا الامل قليل وضعيف فالله يخليكم تنبهوني على ذلك وجزاكم الله الف خير يا الغالين...,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E.A.G.L.E
    يتم قبولك ان شاء الله ما عليك !!
    السنة الماضية ولد عمتي ابتعث وقال انهم قبلوا كل الناس الي تحققت فيهم الشروط !!!!!!!!
    و السنة هذه ان شاء الله نفس الشي !!!!!
    شيك الرابط
    http://www.college-help.org/news_bk.php?recordID=9067

الله يوفقك وريزقك ويزوجك أنت وولد عمك وكافة المسلمين ...,, ياانك طمنتي ياانك كفو والله...,,

والله اني دعتلك من قلبي يالغالي ,....,, الحمد الله.....,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.