الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااااااااااعدوني تايهه رياض اطفال

سااااااااااعدوني تايهه رياض اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام فجر
    ام فجر

مبتعث جديد New Member

ام فجر غير معرف

ام فجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الرياض
    • جامعه الرياض
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 06:12 PM

الله يعطيكم العافيه ويفرجلكم عندي طموح ابغى اقدم على البعثه وما فيه احد واقف معي انا لحالي ما فيه احد يساعدني لو بنصيحه حتى المحرم يقول اذا انقبلتي قوليلي في اخر خطوه انا خريجه رياض اطفال وابغى اقدم ماستر ومادري باي قسم والاقسام الي شفتها ولا شي اعرفه الاحاسب الي قالو تسويق وانا ماعرف عنه شي ايش تنصحوني وايش تنصحوني با الدوله الي احطها وبدين عندي مشكله ثانيه اذا دخلت بيانات خطى ممكن اعدل واغير في الاختيارات.......وبعدين انا نسيت كلمه المرور وما ارسلوه على اليميل ليش اسوي دقيت ما ردو اروح لهم في موقع الوزاره ولا اسوي طلب اني00. افيدوني مزعجه بس عندي طموح محد عاااااااااارف عنه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فجر
    الله يعطيكم العافيه ويفرجلكم عندي طموح ابغى اقدم على البعثه وما فيه احد واقف معي انا لحالي ما فيه احد يساعدني لو بنصيحه حتى المحرم يقول اذا انقبلتي قوليلي في اخر خطوه انا خريجه رياض اطفال وابغى اقدم ماستر ومادري باي قسم والاقسام الي شفتها ولا شي اعرفه الاحاسب الي قالو تسويق وانا ماعرف عنه شي ايش تنصحوني وايش تنصحوني با الدوله الي احطها وبدين عندي مشكله ثانيه اذا دخلت بيانات خطى ممكن اعدل واغير في الاختيارات.......وبعدين انا نسيت كلمه المرور وما ارسلوه على اليميل ليش اسوي دقيت ما ردو اروح لهم في موقع الوزاره ولا اسوي طلب اني00. افيدوني مزعجه بس عندي طموح محد عاااااااااارف عنه

هلا أختي
    فعلا اللي تخصصها رياض أطفال واللي متخرجات من الأقتصاد المنزلي ماهم الا التسويق والتجاره الكترونيه والتامين
    لكن بأذن الله أذا أنقبلتي ودرستي اللغه تقدرين تغيرين تخصص الماستر ماعندك مشكله ومتاااااكده من هالكلام

بالنسبه للبيانات عادي تقدرين تغيرينهاااا
    دقي على الوزاره أو أرسلي لهم على ايميلاتهم وبأذن الله يساااعدونك وأذا تبين أيميلهم راسليني على الخاااااص

بااااااااالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.