الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى من الله ثم منكم المساعدة حان وقت السفر وانا محتاجتكم

اتمنى من الله ثم منكم المساعدة حان وقت السفر وانا محتاجتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رانيا143
    رانيا143

مبتعث مستجد Freshman Member

رانيا143 السعودية

رانيا143 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السلفادور , مبتعث فى السعودية , تخصصى دكتوراه , بجامعة جدة
    • جدة
    • دكتوراه
    • أنثى
    • بريطانيا, جدة
    • السلفادور
    • May 2009
    المزيدl

August 5th, 2009, 01:27 PM

انا اسبوع واودع اراضي البلد الغالي الله يوفقنا

ابي اسائل عن السكن افكر اسكن مع عائلة امريكية انا وزوجي وبنتي هل بامكاننا نلقى عائلة وهل ممكن عائلة تسكن مع عائلة ؟؟؟؟؟؟ اذا ممكن كيف اقدر احجز ؟؟؟
    الخطوات

وهل راح اقدر اترك طفلتي معهم وقت الدراسة يعني يهتمو فيها الى ان ارجع بدل الحضانة ؟؟

احس انا خايفة على بنتي من الحضانة ومن مرض انفلونزا الخنازير؟؟؟؟

كيف اسوي فيها كمان لما اروح الملحقية ابغى ابوها يكون معاي وهل هي عادي تدخل الملحقية والمحاضرات الي في الملحقية ؟؟؟

وكم ساعات دوام الفل تايم من متى الى متى والبارت تايم كمان كيف وضع الدراسة من ناحية الوقت؟؟

ولكم الشكر ماستغني عنكم جاوبوني بسرعة لو سمحتو
  2. عزيزتي بصراحة ماعندي رد لكن كل إلي أبغى أقوله لك

بما أنه الله يسر أمور بعثتك أكييييييييييييييييييييييد بتتيسر أمور حياتك هناك

والله وتالله وبالله أنه أمامك الخير فأغمضي عينيك وسيري وأنت مرتاحة البال وقولي توكلت عليك يارب واستودعي بنتك ربك ولن يضرك شي ...

الله يوفقك ويستر عليكم ويحفظ بنتك ويردكم سالمين غانمين

أخيتي :
    توكلي على ربك وأخلصي نية دراستك لله صدقيني بتفتح لك الطرق وبيسهل لك العسير أصدقي النية مع الله في ذهابك لطلب العلم وتذكري من خرج طلبا للعلم فهو في سبيل الله حتى يرجع.
    اجعلي للكون أجمل لون
    استودعتك الله
    7 "
  3. اهلين الله يوفقك وييسر لك امرك

والله ماادري اختي بامريكا ومعها ولدها الصغير بس اذا كانت بالمعهد

يكون الولد مع ابوه لان ابوه مرافق وتوه مابعد درس يمكن بعد شهر يدرس

وتعرفت هي على ناس طيبين اردنيين وقالو لها اتركي ولدك عندنا..

بس بسألك انتي ليش بتروحين بعد اربع ايام؟؟ انتي تبع المرحله الخامسه؟؟؟
    7 "
  4. أنا بنت جدي في أمريكا ووصحبتي في كندا عندها أطفال لمن تروح المعهد في نفس المعهد في حضانة تحط طفلتها فيها وتنزل تأخذ محاضراتها ولمن تخلص تروح تأخذ بنتها وترى الحضانة أفضل من ترك طفلك مع عائلة حتى لو عرب وبلعكس حتتعلم في أكثر لمن تختلط مع الاطفال في الحضانه وتتعلم اللغة وما تخاف من الناس ( تكون إجتماعية ) هذه نصيحتي ايضا نصيحتي لك بأن أول ما توصلي تروحي الملحقية تستفسري عن كل كبيرة وصغيرة وترى كل أسئلتك هم حيفيدوكي أكثر من اي شخص وأنت بس روحي البلد وحتسهل أمورك وحتشوفي دعواتك لنا بالقبول حيث انني من المرحلة الخامسة وكنت حابة اسئلك كم كان معدلك عشان أنا جدا خايفة من القبول لامريكا من كثر ما أسمع عليها طلب كثيير وايضا نصيحة غالية تقديميها لنا بشأن البعثة ودعواتك لي
    الله يحفظك أنتي وبنوتتك ويسر عليك آمييييييييييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.