الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تغيير رقم السيفيس في ال I20 الجديد

تم تغيير رقم السيفيس في ال I20 الجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمله متبرقعه
    نمله متبرقعه

مبتعث مستجد Freshman Member

نمله متبرقعه غير معرف

نمله متبرقعه , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

December 14th, 2006, 08:47 PM

يناس ساعدوني بنجن يوم قصيت تذاكري وكل شي المعهد ارسلي I20 جديد اليوم واستلمته من الدي اتش ال بس غيرلي رقم السيفس مو نفس ال I20 القديم اللي عندي ويختلف عن اللي مسجل بالفيززا شسوي فيه احد مرت عليه وعادي شسوي وربي بنجن توهقت ورفضو يعطوني الرقم القديم يقولو خلاص راح عليك ياويلي ياناس ساعدووني وربي بتجنن
  2. عادي هدي أعصابك.
    نسبة كبيرة من الاي-20 الجديدة يتغير رقم السيفس فيها و لو إنه الاي-20 مصدر من نفس الجامعة.الجامعة ما صار لها تحكم كبير في إصدار نفس رقم السيفس.طبعا رقم السيفس القديم و الجديد مفروض يكونوا مربوطين في السيستم بحكم انك مقبولة في المعهد و كل الي طلبتيه هو تاجيل الدراسة فقط. و كل الي صار انه اصدر لك اي-20 جديد لانك اجلتي الدراسة للترم الي بعده في نفس المعهد.
    ------------
    اذا بغيتي تتاكدي.تقدري ترسلي رسالة للمعهد و يصير تاخذيها معاكي عشان لو احد سألك في المطار.
    ارسليلهم هذا الكلام و شوفي وش راح يرده في الايميل
    ---------
    To admission office at xxxxx اكتبي اسم المعهد او الجامعة محل الاكسات
    I have been already admitted to start my study at the language preparation center the past session and I've already received the I-20 and obtained my student visa here in Saudi Arabia. However, I had to defer my enrollment to the following session due to personal reasons. I've received the new I-20 for the upcoming session and I'm planning to start my study in Janaury. However, there is a slight issue that I'm not sure about. The SEVIS number on the old I-20 which my student visa was issued based on is different from the new I-20 for the upcoming session. Will this difference cause any problem when I get to the US or at the immigration office?
    Your cooperation is appreciated
    -----------------
    بالتوفيق اختي
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

حـــيــاك اختي نملة !!!

بالنسبة لسؤالك الله يحفظك .. فهذي المشكلة صارت لكذا شخص اعرفه .. وكانوا محتارين مثلك ومع ذلك ركبوا راسهم وما غيروا تأشيراتهم

المغزى يا طويلة العمر إني ارسلت بذي رسالة الإشكال للقنصلية الأمريكية بجدة وارسلولي ذا الرد :

If you were issued a new I-20 with a new SEVIS
    number, then you will have to apply for a new visa
    .

فهذا رد القنصلية اللي بجدة وحاولت اني اتواصل مع السفارة بالرياض لكن للأسف ما حصلت تجاوب .

** في شباب حصلتلهم نفس مشكلتك وطلبوا من جامعانهم خطاب يفيد ان تغير رقم SEVIS ما يؤثر على الفزا او I-20 وراحوا الشباب وقدموا ذي الخطابات فردوا عليهم انه OK سافروا ومافي اي مشكلة بس لازم تآخذون الـI-20 القديم والجديد , بالإضافة لذا الخطاب على اساس ما يسوون لكم مشكلة بالمطار !!!!!

فما ادري اختي القرار بيدك ... يا انك تقدمين على فيزا ثانية ,, أو إنك تسويين سواة اخواننا في الله ذولي وتطلبين خطاب من الجامعة وتسافريين .. وإن شاء الله ما تواجهين اي مشكلة

وبالتوفيق يا اختي !!!!

وإذا اصيب القوم في اخلاقهم ***** فأقم عليهم مأتما وعـويـلا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمله متبرقعه
    شسوي طيب هل عادي او ادفعه واطلع فيزا من جديد ابي الحل لاكيييييييييييييد
    زي ما ذكر الأخ ممدوح.ما أشوف أي داعي تغيري الفيزة لانه السيفس الجديد مصدر من نفس المعهد الي طلعت عليه فيزتك.ارسليلي للمعهد الكلام الي قلتله لك و اطبعي ردهم و خذي معاكي الاي 20 القديم و الجديد والايميل من الجامعة و ان شاء الله تتسهل معاكي في المطار
    حرام تضيعي وقتك و تقدمي على فيزة جديدة خصوصا انه دراستك مفروض تبدى قريب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Phoenix
    انا رحت للمطار برقم سيفس جديد و الجزاء حقي قعدوني بغرفه الاستجواب ثلاث ساعات
    فينكس.السيفس الجديد مُصدر من نفس الجامعة الي صدرت فيزتك بناءً على الاي 20 القديم تبعها ولا جامعة ثانية. شئ ثاني ترى ادارة الهجرة في المطار تصرفاتهم و تختلف من مطار الى اخر.بعض الموظفين في المطارات يعقدون بعض الحالات مع انه نفس الحالة في مطار ثاني تحصل تمشي بدون مشاكل.
    7 "
  5. خالد نفس الجامعه اجلت دراستي من اوقست الى جانيوري قالولي لو رقم نفس السيفس مشيناك علطول بس عشان غير لازم تدخلين استجواب...مع ان السفاره هنا قالولي عادي ما راح اواجه مشاكل بس يمكن زي ما قلت عشان المطار اللي دخلت منه مو متعودين لاني ما دخلت عن طريق نيورك و لا دي سي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.