الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا ناس ، تكفون ساعدوني و قولوا لي وش اكتب في خانة رقم الجلوس ؟؟؟ :(

يا ناس ، تكفون ساعدوني و قولوا لي وش اكتب في خانة رقم الجلوس ؟؟؟ :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vicente14
    vicente14

مبتعث جديد New Member

vicente14 بولندا

vicente14 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طالب , بجامعة university of warsaw
    • university of warsaw
    • طالب
    • ذكر
    • warsaw, warsaw
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 7th, 2009, 12:47 PM

سلام عليكم اخواني و اخواتي كيف حالكم ؟؟ ان شاء انكم سجلتوا و كل شي تمام معاكم الصراحة السؤال اللي طرحته لقيته في عدة منديات و ما لقيت له اي جواب شافي لكن ان شاء الله اني القاه في هالمنتدى الطيب اذا جيت ابغا اسجل في البعثات ، تطلع لي خانة من الخانات تطلب رقم الجلوس و لا ادري من وين اجيبه فيا ليت اللي يعرفون ينورونا بمساعدتهم و يقولون وين قدر احصل رقم الجلوس شاكرين لكم و بالتوفيق ان شاء الله
  2. اخوي انا سئلت ناس بالمنتدى هذا وقالولي هو عبارة عن الرقم المرجعي اللي بشهادة الثانوي فوق عبارة عن 15 رقم
    بس انا حطيتة بالاول حطيت الرقم اللي على الطاولة يوم انو نمتحن بس مو عارفة لاكن اللي سئلتهم قالولي الرقم المرجعي وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة الحزينة
    اخوي انا سئلت ناس بالمنتدى هذا وقالولي هو عبارة عن الرقم المرجعي اللي بشهادة الثانوي فوق عبارة عن 15 رقم
    بس انا حطيتة بالاول حطيت الرقم اللي على الطاولة يوم انو نمتحن بس مو عارفة لاكن اللي سئلتهم قالولي الرقم المرجعي وبالتوفيق
    \

مشكورة و الله يعطيك العافية و موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.