الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تخصصها كيمياء ومتخرجه من كلية التربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اللي تخصصها كيمياء ومتخرجه من كلية التربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موجة أمل
    موجة أمل

مبتعث جديد New Member

موجة أمل غير معرف

موجة أمل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ;كيمياء , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • ;كيمياء
    • أنثى
    • سنغافوره ان شاء الله, مش لما اسافر
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 12:45 PM

السلام عليكم بنات أبغى فزعتكم السجل الاكاديمي الانجليزي ليا 6 شهور احاول اطلعه والكليه يماطلوا مايطلع الا بالواسطه واللي ما عندها يقولوا لها جيبيه من اي مكتب ترجمه واحنا نختمه ولقيت مكتب ترجمه(لا ومش معتمد) طلب على الورقه 250 ريال يعني الف ريال والله حرام وانا المفروض احصل عليه ببلاش من حقي لكن حسبنا الله ونعم الوكيل اللي ابغاه منكم اللي عندها السجل حقها ترسله لي على الخاص وتمسح منه بياناتها بوديه لهم في الجامعه يطبعوا لي مثله على قول الموظفه ما تعرف انجليزي وأكون شاكره ومقدرة للي بتساعدني والله يفرج هم اللي بتفرج همي.............
  2. ياقلبي اكتبي في النت بقوقل مكاتب ترجمة معتمدة وبيطلع إن شاء الله وايش هذا الكلام ماتعرف تترجم حاله والله ثاني شيء السعر مرة مبالغ فيه اكثر من 200 لاتدفعي والله لو انك عندي كان خدمتك في هذا الموضوع بالتوووووووووووووووفيق
    7 "
  3. ياعمري حتى لو نطبعه لك ونرسله لكي راح يكون مصور بالسكنر مايتحرر كوثيقة وورد

المهم حاولي ترسلي السجل حقك صوره منه طبعااا لا احد المكاتب المعتمده في القصيم ولا جده ولا الريااااض

وعلى طول جيبيه واختميه من عند العميده حقة الكليه حقتك

والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.