الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا لراغبي الدراسات العليا في المرحله الخامسه

هام جدا لراغبي الدراسات العليا في المرحله الخامسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5337 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح11
    طموح11

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح11 أيرلندا

طموح11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى صيدلي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • صيدلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 07:42 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي ...........
    ارجو افادتي في بعض النقاط ولكم جزيل الشكر مقدما

سؤالي هو .هل الشهاده الثانويه المترجمه مطلوبه للمتقدمين لدراسة الماجستير؟؟؟؟
    سؤالي الثاني. بخصوص التوصيات هل توجد صيغة للتوصيه بمكاتب الترجمه لكي يطلع عليها الدكاتره ويستكملونها بتوقيعاتهم
    وهل تقبل التوصيه المكتوبه بخط اليد؟

سؤالي الاخير .يوجد تنبيه عن عدم تدبيس الاوراق هل نكتفي فقط بنزعها من الاوراق ؟

اتمنى منكم مساعدتي بالنقاط السابقه

موفقين انشالله
  2. يعطيك العافيه فتووون على الرد ...
    الدكتور عطاني توصيه بورقه خاصه بالجامعه وكتب التوصيه بخط اليد وختمتها ووقعتها وطبعا بالاتجليش.
    سؤالي هل يقبلونها بخط اليد ؟وبصرااحه موضوع التوصيات لها اكثر من طريقه وابي اعرف اسهل طريقه ؟

وموضوع التدبيس شغله ثانيه بعد
    7 "
  3. التوصيات بخط اليد تنقبل عادي بس اهم شي الختم ولاتخافوا يقبلوها برا

بس الافضل لو انك تقدر تكتبها انت بنفسك بالكمبيوتر

انا عن نفسي كتبتها بالكمبيوتر بالبيت وحطيت شعار الجامعه وعبيتها ورحت الجامعه خليتهم بس يوقعوا وختمتها

اتمنى اكون افدتكم
    7 "
  4. حايره شلون حطيتي شعار الجامعه؟؟؟؟ يعني اذا راح تطبيعينهاا تحتاجين ورق رسمي من الجامعه صح ولا انا غلطان
    اتمنى انك توضحين؟؟

وبالنسبه لأهمية التوصيات اكيد مهمه لأنهاا شي اساسي في القبول بالجامعات برا

سؤالي الاخير .يوجد تنبيه عن عدم تدبيس الاوراق هل نكتفي فقط بنزعها من الاوراق ؟
    7 "
  5. انا بعد توصياتي مكتوبة بخط اليد ونموذج التوصية من الكلية ما طبعت شي عالكمبيوتر
    و وكلية العميدة قالت لي هذي التوصية للخارج لان كان فيها جزئين بالعربي والانجليزي
    وكتبوها لي بالانجليزي ..
    بالنسبة للتدبيس.. انا بشيل الدبابيس .. وين ارجع مرة ثانيه الكلية واصوور السجل مرة ثانيه واختمه بس عشان دبابيس؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.