الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنوتاات دققت اليوم في جدة اللي عندها اي سؤال حاضرين

بنوتاات دققت اليوم في جدة اللي عندها اي سؤال حاضرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سديم
    سديم

مبتعث مستجد Freshman Member

سديم الولايات المتحدة الأمريكية

سديم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة واقتصاد , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • ادارة واقتصاد
    • أنثى
    • ....., ....
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 04:25 PM

اهلييين وسهلييين فيكم

اليوم دققت في جدة الساعة 1 واخذ مني التدقيق وكل شي تقريبا ساعة بس لأن كان فيه بنات كثير... والحمدلله كل شي كان تمام والموظفات مرة تماااام ويساعدوكي ومتفهمين مرررة ....
    واللي عندها اي استتفساار تسأل حااضرييين للطيبييين ...
  2. بالتوفيق اختي سديم عقبااالنا يارب مانعدي المرحله ونرتاح والله من جاء رمضان ماني قادره احس فيه من كثر التفكير والقلق بغيت اسألك قلبي اقدر اغير الرغبات عندهم ولا اغيرها قبل اروح ولا بعد التدقيق

وغير كذا انا موعدي في الخبر عادي اعطيهم رقم الطلب ويقبلون اوراقي ولا لازم اشوف رقمي في القائمه قبل ادخل ريحيني
    7 "
  3. سلامي للجميع
    اختي الكريمه سؤال بس في نموذج الالتحاق بالبعثة وقت الطباعه في مكانين فاضين الاول التاريخ والثاني في مكان الدراسة كتبت داخل السعودية بعدين مكتوب الدوله هذا عندي فاضي بعد .. انت كتبتي فيهم ايش؟؟
    وشكرا مقدما
    موفقة
    7 "
  4. مساء الخير سديم مبروك مقدما

حبيت اسالك عن التدقيق انا عندي الاسبلنق تبع لقبي في الوثيقه مختلف عنو في الجواز طبعا الاختلاف بينهم بس حرف واحد

شفتيهم يركزوا على دا الاختلاف ولا تتوقعي عاتي مافيها مشكله

تكفين سديم ردي علي ضروري انا بكره موعد تدقيقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.