الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا لو أردت أن أدقق في مركز تدقيق مختلف عن الذي تم تحديده لي ؟

ماذا لو أردت أن أدقق في مركز تدقيق مختلف عن الذي تم تحديده لي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5331 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القناصة
    القناصة

مبتعث جديد New Member

القناصة كندا

القناصة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة مدري وشووو
    • جامعة مدري وشووو
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • أوتاوا, أونتاريو
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 24th, 2009, 04:26 PM

لازالت القناصة تسأل وتسلم قبل أن تسأل فسلااااااااما

نفس العنوان لو مركز التدقيق اللي المفروض أروحله فمكان معين ، وأنا سافرت إلى مكان آخر به مركز تدقيق مكن أدقق من هناك والا كيف ؟؟

وشكرااا
    .
  2. مرحبااا اختي انا سألت امس في جده قالو عادي قدمي عندنا مع ان موعدي بالخبر والله اعلمـ جالسه على اعصااااابي مادري يبغون نفس التاريخ المحدد ولا باي يوم مع انه قالي تعالي بكرى على اليوم وانا موعدي بالخبر يوم الاربعااء وعلى الله دعواااااااااااااتك ربي يسرهااا يااارب
    7 "
  3. ^
    ^
    ^

طيب الله يجزاك خير
    من اللي قال أقصد من سألت >>فضول بس
    شي ثاني والأهم من وين احصل الاستمارة اللي أنت قلت عليها ؟
    شي ثالث والأخير تروح لهم أي وقت عااادي أقصد لمركز التدقيق الثاني مهو حقك أصلا ؟

سووووري ع الأسئلة الكثيرة بس صدق مدري اسأل من
    7 "
  4. السلاااااااااااااااامـ عليكم

اخواتي واخواني انا المفرووض موعدي في الخبر بس حاليا انا نقلت جده للابد رحت لهم البارح للفندق عطوني استماره اغير فيها المكان وحددولي موعد ثاني يوم السبت الساعه وحده بالليل وبكل سهوله غيرت الموعد لكن سؤالي الان انا ماقدر اروح السبت صارلي ظرف اليوم ومضطره اروح الطايف ويمكن ماراح اجي الا الاحد مظطره مادري اقدر اخلي اخووي المرافق هو الي يروح ولا لازم الوالد بليييييييييييييييييييييز سااعدوني اخاااف اذا ماجيت تروح علي البعثه
    7 "
  5. ياحبيلكم اذا وحده راحت وطابقت بغير المكان تقول

لان انا بعد مطابقتي بالقصيم وانا بجده الحين وقلت لو ابوي يطابق عني سالتهم اختي قالوا لا لازم وكاله من زوجي لابوي لان زوجي هو ولي امري والله انحست ولا ادري وش اسوي ومطابقتي بكرى الظهر بالقصيم وانا الحين بجده ولا لقيت حجز عوده ولازم ارجع ماادري انا اروح ومافيه عوده او لا واخاف اغامر واطابق بجده وتفوتني اللي بالقصيم واصير ماني تبع هذي ولا هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.