الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة غريبة وصلتني على الايميل من ايميل البعثة المرحلة الخامسة !!

رسالة غريبة وصلتني على الايميل من ايميل البعثة المرحلة الخامسة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled sa
    khaled sa

مبتعث جديد New Member

khaled sa غير معرف

khaled sa , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علوم طبيعية , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم طبيعية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا حبايبي كل عام وانتم بخير ورمضان كريم

يااخوان قبل كم يوم نزلت موضوع وقلت لكم اني مستوفي الشروط وماوصلت لي رسالة قبول مبدئي

لكن تفاجات امس وصلتني رسالة غريبة من ايميل البعثة المرحلة الخامسة ورسالة مالها اي معنى !!

هذه نص الرسالة

على فكرة هذه من ضمن الرسالة وتحتها جاء النص الطويل >>dsfd

Disclaimer: The information in this email and in any files transmitted with it; is intended only for the addressee and may contain confidential and/or privileged material. Access to this email by anyone else is unauthorized. If you receive this in error, please contact the sender immediately and delete the material from any computer. If you are not the intended recipient, any disclosure, copying, distribution or any action taken or omitted to be taken in reliance on it, is strictly prohibited. Statement and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of the ministry of higher education.

هذا الايميل يلي وصلتني منه الرسالة (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ارجوا المساعدة حبايبي واتمنى اي شخص عنده خلفية عن هالموضوع يبغلنا

دمتم بود
  2. هدا مسج عادي

اللي فهمتو منو انو بيتكلم عن تسجيل بياناتنا بالعثة وانو هدا الايميل مرة سري ولا احد يطلع عليه غيرك وفيلو تحذير انو لو كان أحد بيتسلى ومو جاد في تقديمو ع البعثة ..

ممم يعني مش مهم

انا كمان وصلني مسج القبول
    7 "
  3. عادي لاتقلقووو نفسكم ياهوووووووو ,, حتى انا جاني القبول المبدئي برسالتين على جوالي وعلى الايميل رسااايل ورا بعض ,, وجاني هادا المسج الغريب ,, فأتوقع انه عشان يكون في سريه تامه لبيانات كل واحد وانه الوضع يعني مافيه لعب ولا تهاون ,, يعني باذن الله الامور ميسره ولاتقلقو نفسكككككككم وتتعبو حالكم عيشو ايام رمضان وصدقووووووووني اللي مكتوبلو يسافر هيسافر سواء معدل عااااااااااااالي او معدل اقل من العاااااااااااالي هادي كلها مكاتيب وكل واحد ياخد نصيبه فاحنا نسوي اللي علينا وخلاص ,, لأني شايفه الناس كلها مفجوعه ومعطيه الموضوع اكبر من حجمه مع اننا لسه في بداية الطريق ,, طيب لو جا القبول النهائي ان شاءلله ايش هتسوو هههه اتوقع يمكن نلاقي حالات نفسيه مضطربه مررره فهونوها وهي تهون باذن الله ,, والله يوفقكم كلكم وباذن الله خدوها مني انا ان شااااااااااااااااااااااااااءلله كلكم مقبولين هههههه ,, ثقه زايده مره عندي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.