الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في التدقيق .. اخطاء بالجملة والشعار مافي مشكلة !!!!!!!

في التدقيق .. اخطاء بالجملة والشعار مافي مشكلة !!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشمرية
    الشمرية

محظور

الشمرية كندا

الشمرية , أنثى. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ماستر - تجارة إلكترونية , بجامعة بين بريتش كولومبيا ودلهاوزي .. يارب
    • بين بريتش كولومبيا ودلهاوزي .. يارب
    • ماستر - تجارة إلكترونية
    • أنثى
    • فانكوفر, لم أسافر بعد
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 05:07 PM

السلام عليكم ..
    كل عام وانتم بخير
    توني راجعه من التدقيق موعدي كان 1 لكن كنت هناك من 12 وماخرجت لين تقريبا 4 !!! بس الحق يقال الناس هناك اخلالالالالالاق ومايخلوك تحس بالوقت .. المهم
    اللي لاحظته انه تقريبا مافي متقدم واحد اوراقه سليمه 100 % >>>> يعني كل واحد وعلته
    اللي ماجابت ترجمه للشهادات او التوصيات واللي جوازها منتهي واللي ماعندها مرافق !!! الخ الخ
    بس شعار جميع المدققات كان موحد ..... مو مشكلة هاتي اوراقك وعلى قد ماكان الوضع مريح على قد ماكان مقلق >>>>> شكلنا تعودنا على الكرف مانصدق احد يريحنا !!!
    انا مثلا .. لما سجلت اول شي حطيت اسم مرافق لأن ماكان احد جوازه جاهز إلا هو ... والنيه باخذ اخوه بس اطلع له جواز .. يوم قلتلها كذا قالت مايحتاج هاتي ورقه من الجوازات انك بتطلعين له جواز واكتبي تعهد واحنا نغيره الحين !!
    وتعهدت اني اول مايطلع الجواز برسل لهم صورته .. بس الله يستر وتوصلهم ويحطونها بالملف لايهملوها وبعدين ادفع انا الثمن .. شي ثاني توصياتي مالحقت اترجمها بس صورتها ويوم اوريها للمدققه اخذت الصور وقالت مانحتاج ترجمه !!!! اجل ليش من الأول يقولون ترجمو التوصيات ترجموها !!!!! شي ثالث طلبت تغيير الدول ... برضو مافي مشكلة ورقه واكتبي فيها اللي تبغيه بس ظهر الورقه عليها تحذير انك عند التقديم تعهدت بأن كل بياناتك صحيحه وتعديلك عليها الأن قد يلغي ابتعاثك !!!
    والله تقريبا مابقى احد ماعدل على طلبه واخطاء بالجملة !!!!! وكله مشوه ويقولون عادي !!!!!
    انا ماني مرتاحه صراحة هل هم جايتهم اوامر عليا بالتسهيل علينا ولا هم ماهم فاهمين صح وبيوهقونا
    اذا جايتهم اوامر عليا الله يسهل على من سهل علينا .. بس الخوف لايكونون غلطانين وحنا اللي نبتلش !!!!
    ياجماعة من راح التدقيق يقولنا الوضع ذه طبيعي ولا لأ ؟؟؟ خلني الحق على عمري قبل لاينتهي التدقيق
  2. وش تقصدي اختي الختم ولا الشهادة نفسها ؟؟
    مااعرف عن البكالوريوس صراحة بس الماستر ايه دققو ..
    دقوو ان الختم يكون طبق الأصل - يعني محبر - بس سهلوها انهم هم كانو يختمو للبنات ان الصورة طبق الأصل بس بشرط يكون معاك اصل الشهادة عشان يطابقوها - يعني ريحوكي من طق المشوار للجامعة عشان التصديق
    بس الأصول طبيييييييييعي ..
    اصل الوثيقه واصل كشف الدرجات واصل الجوازات واصل حسن السير والسلوك بدونها ريحي راسك ولاتروحين
    على فكره اختي مب ضروري تسحبين ملفك من الجماعة انتي ممكن تروحي الجامعة تطلبي استعارة الوثيقه وهم بيعطونك الأصل وتعهد انك ترجعيها في مده اقصاها اسبوعين .. هذا الكلام قريته هنا من ناس في مثل وضعك مقدمين في البعثه والجامعة في نفس الوقت وخايفين يسحبون ملفاتهم من الجامعه عشان البعثه مو مضمونه
    الله يوفقك ويوفقنا اجمعين
    7 "
  3. الله يسهلك امورك انا مقدمه بكالريوس واليوم راجعه من عبدالعزيز مااااافي استعاره

وانا عندي صوره طبق الاصل من الوزاره سويتها قبل ما اعطي الاصل للجامعه

والله من اول احووس احاول الاقي احد بكالريوس دقق !!

بس شكلهم انقرضوا !!

اذا عندك اي خبر او شفتي حاجه بالله تقوليلي

لاني ضايعه بين السحب والجامعه والبعثه وحكايه !!!!!
    7 "
  4. طيب اخواني واخواتي انا عندي سؤال انا التدقيق تبعي يوم الاربعاء الخامس من رمضان وعندي مشكله انا المرافق تبعي خالي وجواز سفره انحرق يعني تالف وعشان يطلع له بدل فاقد ياخذ 14 يوم ... وانا في استماره الترشيح كاتبه اسمه وكيف الحين اخذ جواز سفر اخوي وهو في الاستماره اسم خالي ما يعملوا لي مشكله انه هنا غير وهناك غير ؟؟؟ ارجوكم ساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.