الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااااااااارب تجاوبوني >>فديتكم

ياااااااااارب تجاوبوني >>فديتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايلانه
    ايلانه

مبتعث مستجد Freshman Member

ايلانه الولايات المتحدة الأمريكية

ايلانه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد مالي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • اقتصاد مالي
    • أنثى
    • نوثنق, نوثنق
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 10:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخباركم أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى الطيب وأهله أطيب>>مصختها
    المهم أانا عندي سؤالين وابي لهم اجابه لأن من جد تعبت من التفكير طلبتكم لا تردوني جاوبوني فديتكم
    1\انا سمعت كثير يقولون ان هذي المرحله للابتعاث هي اخر مرحله معقوله يعني السنه الجايه مافيه ؟وطيب والناس الي تدرس وودها تبتعث لما تتخرج من اي مرحله..
    2\وهذا السؤال هو مشكله صراحه وهو المرافق الي ممكن كل بنت ممكت تترك البعثه بسببه ومالكم في الطويله بغيت أقولكم ان أنا ممكن يروح معي الوالد وهو مو صغير ولا كبير بس مايخلى من الأدويه وهو معزم يروح معاي وأنا خايفه بصراااحه لسببين:-
    1\انه اول مره نطلع للخارج ومدري كيف وضع الوزاره يعني في طريقه السكن يعني احنا ندور ولا كيف !
    2\حاسه انه بيمل اخاف مايلقى سعوديين على الاقل يسلونه شوي ولا انا غلطانه!
    طولت عليكم ياحلوين بس ترى اهم سؤال الاول مره ابي اجابته ومتى وقت البعثه باي شهر؟؟
    والله يكتب للجميع الي فيه الخير والصالح..........
  2. وعليكم السلام
    كل سنة تطلع اشاعه انها اخر سنه
    بالنسبة للسكن فالملحقية مالها شغل ابدا ..
    ونصيحتي لك اول مايجيك القبول راسلي الجامعه
    واستقري في سكن الجامعه حتى تتيسر

لاتخافين السعوديين بكل مكاان

رمضان كريم
    7 "
  3. اهلن ياسوكرآ
    طبعن دي آخر مرحله هيا خمس مراحل ودي الخامسه المهم ع حكايه السكن زي ماردولك انتو الي راح تدورو الين ماتلاقو شي منااسب
    وحكايه الطفش ان شالله مايطفش ومافيا شي يجي بالسااهل ياعسل ..عمومن الله يوفقك يارررب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايلانه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخباركم أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى الطيب وأهله أطيب>>مصختها
    المهم أانا عندي سؤالين وابي لهم اجابه لأن من جد تعبت من التفكير طلبتكم لا تردوني جاوبوني فديتكم
    1\انا سمعت كثير يقولون ان هذي المرحله للابتعاث هي اخر مرحله معقوله يعني السنه الجايه مافيه ؟ خطت الوزارة لما سوت المراحل كانت خمس لكن قالوا انها قابلة للتمديد
    وطيب والناس الي تدرس وودها تبتعث لما تتخرج من اي مرحله.. ؟؟؟؟ مااعرف وش قصدك
    2\وهذا السؤال هو مشكله صراحه وهو المرافق الي ممكن كل بنت ممكت تترك البعثه بسببه ومالكم في الطويله بغيت أقولكم ان أنا ممكن يروح معي الوالد وهو مو صغير ولا كبير بس مايخلى من الأدويه وهو معزم يروح معاي وأنا خايفه بصراااحه لسببين:-
    1\انه اول مره نطلع للخارج ومدري كيف وضع الوزاره يعني في طريقه السكن يعني احنا ندور ولا كيف ! طبعا السكن انتم اللي تبحثون عنه بأنفسكم وترى هذي الأمور تيسر بأذن الله
    2\حاسه انه بيمل اخاف مايلقى سعوديين على الاقل يسلونه شوي ولا انا غلطانه! لا بيحصل ناس يسلونه بأذن الله وحاولي تفرفشينه وانتي هناك
    طولت عليكم ياحلوين بس ترى اهم سؤال الاول مره ابي اجابته ومتى وقت البعثه باي شهر؟؟ ممكن شهر 2 أو 3 وانتي في دولة الابتعاث
    والله يكتب للجميع الي فيه الخير والصالح..........
    اتمنى لك التوفيق والله ييسر أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.