الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم محتار اروح مرافق و اكمل دراستى برى أو استمر في السعوديه ؟

ارجوكم محتار اروح مرافق و اكمل دراستى برى أو استمر في السعوديه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5333 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k2009
    k2009

مبتعث جديد New Member

k2009 السعودية

k2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى AS - Mechanical Maintenance Technology , بجامعة كلية ينبع الصناعية
    • كلية ينبع الصناعية
    • AS - Mechanical Maintenance Technology
    • ذكر
    • ينبع, المدينة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 10th, 2009, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخواني انا طالب في كلية ينبع الصناعية تخصص mechanical maintenance والان باقلي على الدبلوم فصلين والتدريب
    ولكن الان جاتني فرصة اطلع كندا كمحرم وبعدة فترة بسيطة التحق بالبعثة سؤالي
    اولا: هل شاهدة الابت (APT) تفيدني بعدم اعادة المواد اللي درستها و لا حأطر اعيد بعض المواد الي درستها مع العلم اني فقط درست سته مواد تخصص و الباقي مواد عامة ؟
    ثانيا: البلدة اللي حاروحها هي فانكوفر وجامعة (UBC) هي اللي فيها تخصص ميكانيكي و هو (mechanical engineering ) اللي فهمتو انهم حيعادلولي المواد اللي درستها
    ثالثا: هل تخصص (mechanical engineering ) لي مستقبل في السعودية مع العلم حاكمل للبكالوريوس
    رابعا :أريد منكم نصيحة مسلم لاخوه المسلم ، احسن اني اكمل دراستى فى ينبع و اخد الدبلوم أو استغل الفرصه و اطلع كندا و اكمل بكالوريوس هندسه ميكانيكية
    انتظر أرائكم و نصائحكم
    و لكم جزيل الشكر
    اخوكم أيمن
  2. الجامعه ثاني اقوى الجامعات بكندا وتخصصك حلو

برايي لاتفوت هالفرصه وخل يعادلوا لك

واذا مره مره حاب تكمل هنا

روح مع الي انت مرافق لها في البدايه ودبر امورها وارجع كمل دراستك مجرد تخلص روح لها وكمل

بس انا اقول السنه الي بتضيعها هنا روح خذها هناك افضل لك بكثير وكمستقبل وظيفي مليون بالميه افضل
    7 "
  3. دامك خلصت سنه في الكليه و باقي لك سنه ونص أفضل تكمل الدبلوم هنا و بعدها تطلع و يعملوا لك معادله للساعات

الدفعه الخامسه ما راح تخلص أمورهم إلا على نهاية الترم الأول و بداية الثاني تقريبا

فما يمنع إنك تدرس الترم الثاني هنا و التطبيق في الصيف و بعدها تطلع

أهم شيء شد حيلك و جيب معدل كويس حتى تطيح عنك ساعات كثيره

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mz309
    توكل على الله وروح والهندسه الميكانيكيه من افضل التخصصات على وجه الاطلاق دراستك بكندا افضل من ينبع بمليون مره وانا اخوك ولاتضيع الفرصه
    جزاك الله خير اخويا الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    الجامعه ثاني اقوى الجامعات بكندا وتخصصك حلو

برايي لاتفوت هالفرصه وخل يعادلوا لك

واذا مره مره حاب تكمل هنا

روح مع الي انت مرافق لها في البدايه ودبر امورها وارجع كمل دراستك مجرد تخلص روح لها وكمل

بس انا اقول السنه الي بتضيعها هنا روح خذها هناك افضل لك بكثير وكمستقبل وظيفي مليون بالميه افضل
    السلام عليكم
    الصراحه انا محتار لان الى طالع معاها مرافق قيد راحت مع الوالد و الان رجعت عشان اجازه رمضان هيا من طلاب الدفعه الرابعه
    و الان بعد ما سمعت الكلام عن كندا و انو ممكن اكمل هناك حاسس انى محتار اروح هناك او اكمل هنا
    ايش رايكم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pisces
    دامك خلصت سنه في الكليه و باقي لك سنه ونص أفضل تكمل الدبلوم هنا و بعدها تطلع و يعملوا لك معادله للساعات

الدفعه الخامسه ما راح تخلص أمورهم إلا على نهاية الترم الأول و بداية الثاني تقريبا

فما يمنع إنك تدرس الترم الثاني هنا و التطبيق في الصيف و بعدها تطلع

أهم شيء شد حيلك و جيب معدل كويس حتى تطيح عنك ساعات كثيره

موفق
    السلام عليكم
    الصراحه هادا رأي الوالد
    بس انا خايف اذا انتظرت و كملت الدبلوم و بعدين رحت هناك فما يعادلو لى كل المواد تبع التخصص لانو انا تخصصي صيانه و هناك التخصص الى ابغا هندسة ميكانيكية
    الله يجزاكم الخير جميعا
    انتظر ارائكم ولكم جزيل الشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k2009
    السلام عليكم
    الصراحه هادا رأي الوالد
    بس انا خايف اذا انتظرت و كملت الدبلوم و بعدين رحت هناك فما يعادلو لى كل المواد تبع التخصص لانو انا تخصصي صيانه و هناك التخصص الى ابغا هندسة ميكانيكية
    الله يجزاكم الخير جميعا
    انتظر ارائكم ولكم جزيل الشكر
    طيب ايش اللي يمنع انك تكمل؟

دامك خلصت سنه خذ الدبلوم و بعدها سافر حتى لو تبغى تخصص غير

على الأقل تكون معاك شهادتين مختلفه في تخصصين مختلفيين

الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pisces
    طيب ايش اللي يمنع انك تكمل؟

دامك خلصت سنه خذ الدبلوم و بعدها سافر حتى لو تبغى تخصص غير

على الأقل تكون معاك شهادتين مختلفه في تخصصين مختلفيين

الله يكتب لك اللي فيه الخير
    يعنى تنصحنى انو اكمل الدبلوم و لمن اروح كندا ابد ادرس بكالوريس فى تخصص تاني ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.