الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى رايكم ضروري......

ابغى رايكم ضروري......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المرحلة الخامسة
    المرحلة الخامسة

مبتعث مجتهد Senior Member

المرحلة الخامسة الولايات المتحدة الأمريكية

المرحلة الخامسة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 22nd, 2009, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو افضل تخصص لدراسة الماجستير خارج المملكة علما ان تخصصي في البكالريوس لغة انجليزية ؟؟؟؟

علما انه ليس لدي ميول واضحة؟؟؟؟

اريد رايكم في هذا الموضوع وشكرا
  2. بما ان ماعندك ميول معين حاولي تقري اكثر عن جميع التخصصات وشوفي ايش الي تميلي له او تحسي انه سهل عليك

اتوقع تخصصات الاداره تكون حلوه لك بس ماعرف انا بزبط ايش تخصصات الماستر شوفيهم انتي وبعدها احكمي ماحد يقدر يقرر عنك هالقرار
    7 "
  3. لكن اذا اخترت تخصص حاسب الي وانا تخصصي اصلا نظري.. يعني بعيد كل البعد عن الحاسب ...هل ساواجه صعوبات في تخصص الحاسب.....يعني تخصص دقيق وعلمي

لاني اللي اعرفه انا اذا درست الماستر في الحاسب راح يبدون معي بالعميق .....يعني ما راح يعطوني اساسيات...مع العلم ان ليس لدي اساسيات الحاسب....

السؤال
    هل ساواجه صعوبات في هذا التخصص؟؟؟؟؟
    7 "
  4. روح وشيك على ملتقى الحاسب الالي وشوف المواضيع اللي هناك بس بقولك شي مااحد يقدر يقولك تخصص صعب او سهل كل واحد وشطارته و انت ادبي مو علمي لو تشوف تخصص ادبي تكون فرصك في القبول في الجامعات اكبر وفي النهايه القرار قرارك بالتوفيق.
    7 "
  5. والله ما أنصحك ... متخرجة بكالوريوس حاسب ... دراسته صعبة وكنا ندرس نظري وعملي ..
    ما أبغى أخوفك بس كل اللي درسته كانت مواد جديدة علي برمجة - شبكات - نظم تشغيل....الخ ...ما كان عندي خلفية الا عن الانترنت خخخخ
    ممكن في التجارة الالكترونية .. والله يكتبلك الخير
    7 "
  6. اخــوي
    سلااام اول

اسمع يابعد الدنيا ,,
    تقريبا عدد التخصصات اللي تناسبك تنحصر في 4 او 5 تخصصات فقط
    ادارة الاعمال & التسويق
    الماليه والتمويل
    التأمين
    التجاره الالكترونية

تقريبا هذي التخصصات المطروحه ,, ويمكن انك تتخصصها بالبكالوريس اللي معك.
    بالنسبه لحاجة السوق السعودي
    ف هي (من وجهة نظري المتواضعه) وبناء على الاولية
    1/ التأمين
    قطاع جديد في سوق العمل السعودي ,, ندره ناااادره لحملة شهادات هذا القسم ,, فضلا عن كونه (ماجستير)
    2/ التجارة الالكترونية
    قطاع جديد هو الاخر ,, وهو احدث من التأمين. يحتاجه قطاع العمل في السوق السعودي واعتقد انه سوف يكون ذا مستقبل افضل من التأمين على مدى الـ 5 سنوات القادمه.
    3/الماليه والتمويل
    قطاع متوسط الحداثه ,, لكنه يعتبر جديد على سوق العمل السعودي وذلك للتجاره العالميه ,, والاهتمام العالمي تحت مظلة الاقتصاد في ظل الازمه.
    4/اداره الاعمال & التسويق
    يندرج تحتها الكثير من الاقسام ,, لكن بما انك لا تجد ميول محدد لاحد الاقسام ف نصيحتي الابتعاد عن هذا القسم
    لسببين
    الاول ان ادارة الاعمال ,, متــوفره بشكــل كبيـــــــــــــــره في سوق العمل السعودي. وسيتطلب منك المنافسه في الحصول على الوظيفه لكثرة حملة شهادة هذا القسم ,, من الماستر او البكالوريس او حتى الدكتوراه.
    الثاني ,, ان تخصص ادارة الاعمال تستطيع الحصول عليه من المملكه العربية السعوديه
    بعكس التأمين والتجاره الالكترونية مثلا ,, (لاتوجد دراسات عليا في هذا القسم داخل المملكه)

والتوفيق فالك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.