الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا منكم الإفادة....

أرجوا منكم الإفادة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العنيد999
    العنيد999

مبتعث مستجد Freshman Member

العنيد999 السعودية

العنيد999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة كلية ما
    • كلية ما
    • هندسة
    • ذكر
    • الشرقية, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 24th, 2009, 12:57 AM

أخواني....

أنا طالب تم قبولي على المرحلة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين

وإنشاء الله طالع بعثة.... بكالريوس طب

لكن أنا أريد التغيير إلى هندسة

أنا سمعت أن التغيير صعب جدا

لكن ما هي خطوات تغييرالتخصص إلى هندسة.

طيب هل فية أحد قبل قد غير تخصصة إلى تخصص أخر ..... وكيف

ياليت اللي عنده معلومات يفيدنا أنا وغيري

2. ماعرف بزبط كيف لكن نسيبتي السنه الماضيه راحت تخصص صيدله امريكا وغيرته الى هندسه كهربائيه وهو انت بس تروح بلد الابتعاث
    يعين لك مشرف من الملحقيه هو يزبطها لك لان الي فهمته منها انها اول ماوصلت امريكا قالت للادفايسر حقها انها ماتبي الصيدله وتبي تغير وقال لها اوكي
    7 "
  3. ماحد يقدر يضمن لك لان السنه الماضيه سووها ويمكن انهم انتبهوا لهم

انا وحده رايحه وناويه اسويها لو عقولتك طاح الفاس بالراس ومارضوا اكون درست اللغه على حسابهم واكمل باقي دراستي على حسابي

بس ماتوقع يخالفوا لان اللحاق بالبعثه تاركينه للكل مو محددين تخصصات معينه فمفروض البعث نفس الشي مايتكلموا لهم ولو تكلموا

ندرس على حسابنا وبعديها نلتحق
    7 "
  4. أخت صدى الغربة

الموضوع مو زي ماتتخيلين

إذا أنك ناوية تدرسين اللغة على حسابهم وبعدين تتركينهم..... هذا الموضوع شيلية من بالك ليش؟

لأنهم والله أعلم يلزمونك بكل المصاريف اللي دفعوها عليك (فالدعوه موسايبه) هذا الكلام اللي سمعته

فأنا ودي بطريقة أغير فيها تخصصي .. لأني ما أبغى أروح على وجهي و أنا ما أدري وش السالفة

فأكون أخذت أحتياطاتي
    7 "
  5. انا مو حاطه ببالي كذا حاطه اغير عادي والكل يسوي كذا مثل ماقلت نسيبتي اعرفها عدل سوتها وسئلتها عادي

اما بالنسبه لو ماتيسرت ودرست لغه وبعدها بطلت تطمن مايلزموك بالمصاريف الي دفعوها هذي برامج الابتعاث الثانيه مثل سابك وارامكو
    والمستشفيات الي تبعث بعثه خادم الحرمين مايلزموك بقرش

فانا لو مره مره صارت ان مارضوا اغير التخصص فبسويها ومافيها شي عادي انت قدمت طلب ورفضوه اوكي خلاص مو ملزومين ببعثتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.