الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دردشة مبتعثه.........

دردشة مبتعثه.........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غداف..
    غداف..

مبتعث مجتهد Senior Member

غداف.. كندا

غداف.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة معرفش
    • معرفش
    • فيزياء
    • أنثى
    • فانكوفر, برتش كولمبيا
    • كندا
    • Aug 2009
    المزيدl

September 30th, 2009, 01:28 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته

إنشالله نكون من المقبولين جيعا........
    أنا كان نفسي من زمان أكتب هالموضوع بس كل مره أقول بعد القبول النهائي والحين طفح الكيل (على آخر أسبوع)

المهم أنا مقدمه مايستر فيزياء وبلد الإبتعاث النمسا,,,,,,,,,,,أبغى أعرف مين اللي مقدم عالنمسا غيري وكيف الآجواء هناك
    والله إني متفائله حيل ,,,,,,,,,,(الله يستر)
    بس خايفه من شغلتين كل التواريخ اللي بطلب الإلتحاق كتبتها بالهجري وبره مايعترفون بالهجري
    والثانيه التاريخ اللي بآخر الصفحه ماكتبته وهذا أكثر شي قاهرني
    ........بس إنشالله خير

الله يجعل أيامنا كلها خضراء
  2. وعليكم السلام ورحمة الله
    هلا والله اختي
    اميين يارب نكون كلنا مقبولين وتسهلنا الاجراءات يارب ونسافر بسهوله وباسرع وقت ان شاءالله

انا للاسف اختي مو معاكي بالنمسا بس اسمع انها بلد رائعه وحلوه الله يوفقك ان شاءالله وين ما تكوني
    وبالنسبه لطلب الالتحاق ما عليكي هوا اصلن لمعهد اللغه وما بتوقف على تواريخ عادي تتحول من عندهم للميلادي ابدا مو مشكله

الله يسهللك ويوفقنا جميعا
    7 "
  3. اللهم لك الحمد والشكر
    وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همنا ويوفقنا جميعا ويسهل وييسر علينا امورنا جميعها يااارب العالمين
    حسبي الله لااله الا هو عليه وتوكلت وهو رب العرش العظيم
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وصلى الله وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tamo7a
    وعليكم السلام ورحمة الله
    هلا والله اختي
    اميين يارب نكون كلنا مقبولين وتسهلنا الاجراءات يارب ونسافر بسهوله وباسرع وقت ان شاءالله

انا للاسف اختي مو معاكي بالنمسا بس اسمع انها بلد رائعه وحلوه الله يوفقك ان شاءالله وين ما تكوني
    وبالنسبه لطلب الالتحاق ما عليكي هوا اصلن لمعهد اللغه وما بتوقف على تواريخ عادي تتحول من عندهم للميلادي ابدا مو مشكله

الله يسهللك ويوفقنا جميعا
    آمين يارب ومشكوره أختي عالمشاركه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.