الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذت التوصيات ولكن ...!!(هيلب مي بلييييز)

اخذت التوصيات ولكن ...!!(هيلب مي بلييييز)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ftoooon
    ftoooon

مبتعث فعال Active Member

ftoooon الولايات المتحدة الأمريكية

ftoooon , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 5th, 2009, 05:43 PM

مرحبا جميعا..

فيه عندي كم مشكلة بتوصياتي::::

1: اسم عائلتي مكتوب باختلاف بسيط عن الاسم الموجود في الوثيقة..مثال عن الاختلاف..
    انا اسم عائلتي مكتوب كذا al s والدكاترة الله يهداهم كاتبينهal-s ..هل تتووقعون انه راح يسبب لي مشكلة
    جيت امسح الخط بمزيل ..بس خفت يقولون لي تزوير؟؟!!!

2:الدكاترة ماعبو لي كل الخانات اللي نموذج التوصية..مثلا خانة مدى المعرفة ابالطالبة ..وخانة طبيعة المعرفة بالطالبة..فيه مشكلة ..ولالازم كل الخانات تكون معبأة؟؟؟

3:هل لازم بنموذج التوصية يكتب لك اسم المادة..لانهم في النموذج كل واحد كاتب اسمه بس ماوضح اسماء المواد اللي درسني فيها؟؟!!

4:هل صور التوصية تحتاج لختم طبق الاصل..ولاخلاص يكفي اني اختم على الاصوول فقط؟؟

5: كم صورة احتاج من التوصية؟؟

6:انا عندي توصيتين الان فقط من الدكاترة..وماقدرت احصل على ثالثة لانهم خلاص سافرو نهائي...
    مدري وش اسوي الحين عادي اخلي معيدة درستني..تكتب لي التوصية ولالازم دكتور؟

7: انا نزلت الفورمة تبع معادلة الشهادة من شركة wes وفريت الكلية اليوم مكتب مكتب ابي احد يفيدني او يعبي
    لي الجزء الخاص فيهم ومالقيت احد ابداااا..كلهم يقولون مانعرف لها

طيب وش اسووي الحين انا شهادتي بالنسبة المئوووية كيف احولها لمعدل؟؟وخصوصا اللي اعرفته ان جامعات امريكا ماتقبل النسبة المئوية؟؟؟

اسفة لان اسالتي كثيرة..بس اتمنى من كل قلبي تساعدوووني

2. اول شي ترى التوصيات تختلف من دكتور لدكتور ومن كليه لكيه ومن جامعه لجامعه يعني مثلا التوصيات اللي عندي من جامعه المؤسس مافيها لامعرفه بالطالب ومدري ايش بس عندي المواد اللي درسني اياها والدرجه, ثاني شي اسمك على التوصيه يكون مطابق لجواز سفرك و لازم تصوري نسخ من التوصيات اللي عندك وتختميها مره ثانيه اقل شي 5 صور عشان لمن تراسلي الجامعات بالبريد ولازم ترسلي لكل جامعه صوره طبق الاصل امابالنسبه للمعادله ماعندي خلفيه ,بالتوفيق .

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...cceptance.aspx
    7 "
  3. حبيبتي
    ببدا معاك من الاخير

النسبه المؤويه مقبوووووووله ومايحتاج تحوليينها
    واذا تبيين تعرفيين معدلك على 5 اقسميها على 20 وهذا الشي لك مو لهم عادي النسبه تتطمني

---
    اذا مافي ابدا اي دكتووووره حطيها من معيده والشكوى على الله المهم 3توصيات
    والختم بس واحد لأنك بتقدميين بالاصل
    اذا بتستخدميين الصور بالتقدييم حطيها طبق الاصل
    بس الوزاره الله يسلمها ويخليها هي اللي بتقدملنا على امريكا عشان كذا اقول ماتهم الصور انا ماعندي صور ولا مايحزنزن
    ----

مايحتاج اسم الماده
    بعديين كان ممكن تروحيين لشؤون الطالبات وتطلبيين نموذج انجلييزي من عندهم وهو يعبوونه
    ولتلافي اخطاء الاسم مفرووض انتي كتبتيه
    بس اعتقد الشرطه ميب قضيه
    انشالله مامنها خووف
    والخانات اللي ماعبوها دكاترتك المصونيين عبيها انتي<<<< حيل الله اقوى يعني وش السواة دبريها من عندك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائـل
    اول شي ترى التوصيات تختلف من دكتور لدكتور ومن كليه لكيه ومن جامعه لجامعه يعني مثلا التوصيات اللي عندي من جامعه المؤسس مافيها لامعرفه بالطالب ومدري ايش بس عندي المواد اللي درسني اياها والدرجه, ثاني شي اسمك على التوصيه يكون مطابق لجواز سفرك و لازم تصوري نسخ من التوصيات اللي عندك وتختميها مره ثانيه اقل شي 5 صور عشان لمن تراسلي الجامعات بالبريد ولازم ترسلي لكل جامعه صوره طبق الاصل امابالنسبه للمعادله ماعندي خلفيه ,بالتوفيق
    مشكورر اخوي وماتقصر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadwooo
    حبيبتي
    ببدا معاك من الاخير

النسبه المؤويه مقبوووووووله ومايحتاج تحوليينها
    واذا تبيين تعرفيين معدلك على 5 اقسميها على 20 وهذا الشي لك مو لهم عادي النسبه تتطمني

انتي متأكدة من هالشي..؟؟لاني شفت اكثر موضوع بالمنتدى ناس نسبهم مئوية ولما قدمو على الجامعات طلبو منهم انهم يعادلونها عن طريق هالشركة..

بليييز اذا كنتي متأكدة او تعرفين احد درس بامريكا ونسبته مئووية عطيني خبر

---
    اذا مافي ابدا اي دكتووووره حطيها من معيده والشكوى على الله المهم 3توصيات
    والختم بس واحد لأنك بتقدميين بالاصل
    اذا بتستخدميين الصور بالتقدييم حطيها طبق الاصل
    بس الوزاره الله يسلمها ويخليها هي اللي بتقدملنا على امريكا عشان كذا اقول ماتهم الصور انا ماعندي صور ولا مايحزنزن

الوزارة بتقدم لنا على معهد فقط..واحنا بنقدم على الجامعات وراح نحتاج نقدم لهم التوصيات.
    ----

مايحتاج اسم الماده
    بعديين كان ممكن تروحيين لشؤون الطالبات وتطلبيين نموذج انجلييزي من عندهم وهو يعبوونه
    ولتلافي اخطاء الاسم مفرووض انتي كتبتيه
    بس اعتقد الشرطه ميب قضيه
    انشالله مامنها خووف
    والخانات اللي ماعبوها دكاترتك المصونيين عبيها انتي<<<< حيل الله اقوى يعني وش السواة دبريها من عندك
    انا ماخذه نموووذج انجليزي ومعبينه لي الدكاترة بالانجليزي

بس كل دكتورمعبيه على كيفه

شكلي بخلي زوجي يرجع لهم بكرااا..ويتفاهم معاهم..

مشكورررة اختي وماقصرتي..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoora
    انا اخذت توصيات بس حاطينهم في ظرف مغلق ومختوم

الله العالم ليكون بس سب هههههههههههه

شرايكم وضع طبيعي ؟

وفورم التوصيه كان نص عربي ونص انكليزي

وانا اللي عبيت بياناتي فوق

والباقي خاص بالدكتور
    ههههههههههههههههههههههههههه شكلها كلها حش بصراحه وضعك مشتبه فيه خخخخخخخخخخخخ كيف يعني بظرف مختوم اول مره اسمعها يعني عطيتيهم وقت التدقيق ملف مختم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.