الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت طلب تحويل البعثة ,,, وبعد ؟؟

قدمت طلب تحويل البعثة ,,, وبعد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستر1
    مستر1

مبتعث مبدع Amazing Member

مستر1 كندا

مستر1 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة TRU
    • TRU
    • Business
    • ذكر
    • Kamloops, B.C
    • السعودية
    • Dec 2006
    المزيدl

January 16th, 2007, 05:04 PM

السلام عليكم ,, وكل عام وانتوا بخيرر

الحمد لله أمس رحت الملحقية في عمّان وسويت طلب تحويل من الاردن إلى أمريكا

وعبيت الطلب وكتبت خطاب ,, وارفقت صورة من الاي توني والقبول ,, مع كشف الدرجات

بس حبيت استفسر ,, أنا القبول الي جاني قبول معهد من جامعة هيوستن ,, وماهو قبول مشروط

هل الوزارة راح ترجعني على هذا القبول ؟؟ أو انه راح يمشي ,, ؟؟ علما ان الجامعة تلحق الطلاب الي يجيبوا في التوفل درجة معينة بالجامعة يعني ماعلي اي اشكال من ناحية تحويلي من اللغة للجامعة

بس السؤال يخص الوزارة هل راح تمشيه لو لا ؟؟

ياريت من الي عنده فكرة يجاوبني ,, واكون شاكر لكم

ودعواتكم :89:
  2. اخوي مستر1 اول شي اهل انت طالب تدرس باكلوريوس ولا ماجستير لانو يفرق معك الموضوع.....

اولا...
    اذا كنت طالب باكلوريوس فالطبيعي انو الجامعة االلي في امريكا ماراح تعطيك غير قبول لغة اول و بعدين انت تجيب قبول الباكلوريوس بعد ما تبداء دراسة في المعهد((و هذا يعتمد على اختبار الاي بي تي حق التوفل او مستواك في المعهد حق اللغة)) وهذا القبول تقبلو الملحقية السعودية يعني قبولك حق المعهد باذن الله مقبول من الملحقية

اما اذا كنت طالب تدرس ماجستير ففي هذي الحالة لازم تجيب قبول مشروط من الجامعة لانو الملحقية ما تقبل غير القبول المشروط لطلبة الماجستير.

والله يوفقك و ييسرلك امرك و تمشي امورك في الملحقية يا رب

### و ياريت تطمنا عليك بعد ما تخلص و تمشي امورك انشالله###
    7 "
  3. اخوي مستر1 انا سالتلك قبل شوي الملحقيه عندنا هنا في امريكا و قالولي انو لا ما يقبلون قبول معهد لدراسة اللغة بس لازم يكون قبولك اكاديمي يعني قبول مشروط بعدين على فكرة ترى جامعة هيوستن ترى تعطي قبول مشروط انت راجعهم او شوف اذا في احد تعرفو في هيوستن يروحلهم و يخاطبهم شخصيا لانو لازم يعطونك قبول مشروط ((هذا الكلام اللي قالولي هو الملحقية هنا))

والله يوفقك يا رب و ييسرلك امرك انشالله.
    7 "
  4. مشكورة أختي على الرد

أنا بكالوريوس ماني ماستر

وبالنسبة للقبول ,, أنا صاحبي اهو الي طلع لي اياه ,, بس الله يهديه مادري ليش ماطلع لي مشروط ,, معنى ماخترنا الجامعة الا لان فيها تخصصي بالدرجة الاولى

عموما مشكورة جدا أختي على الرد ,, أنا راح اخبر صاحبي انه يطلع لي قبول مشروط

بس مادري المشروط اذا جاني ,, هل بيكون نفس رقم السيفس الي موجود في القبول العادي ؟؟ لو مافيه فرق ؟؟ بكرة موعدي مع السفارة والله يستر
    7 "
  5. عزيزي ...

انت بكالوريوس بالتالي لازملك قبول مشروط من جامعه معترف بها من الوزاره

ايش يعني قبول مشروط؟ قبول مشروط يعني مكتوب فيه فلان افلاني حنا قابلينه عندنا بس بشرط انه يخلص اللغه بالدرجه الفلانيه سوا درجه معينه في التوفل او تخلص معهدها او اللي يكون

القبول المشروط عليه اسمك فقط وما يجي عليه سيفيس ولا شي

الاي تونتي اللي راح تقدم عليه في السفاره صادر من معهد اللغه وهو اللي فيه رقم السيفيس

تحياتي للجميع
    7 "
  6. لازم يكون معك قبول اكاديمي علشان ينظرون في اوراقك, ما يهم هل يسبقه دراسه لغه او لا, اهم شي يكون فيها قبول اكاديمي, يعني الجامعه قابلتك تدرس عندهم تخصص معين في مرحله معينه(ماجستير, بكالورويس الخ)

باختصار اذا القبول لغه فقط ما راح تمشي.
    7 "
  7. بعد العناء الي دام 9 شهور ,, صدر خطاب التحويل بعد ماضاعت المعاملة وتبهدلت الف مرة

اليوم تاريخ 20-9-1428 الموافق 2-10-2007

والحمد لله كانت بالموافقة وباقي لها توقيع الدكتور ناصر الفوزان وبكرة ان شاء الله استلم التذاكر

دعواتكم ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.