الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندائي للأخ: تــركي...الله يجزاك الجنة تفضل هنا..والجميييييييع

ندائي للأخ: تــركي...الله يجزاك الجنة تفضل هنا..والجميييييييع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Princess555
    Princess555

مبتعث جديد New Member

Princess555 الولايات المتحدة الأمريكية

Princess555 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة تبوك
    • تبوك
    • حاسب
    • أنثى
    • تبوك, ..........
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 9th, 2009, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يوفق كل مقدم ومقدمة ع البعثة ويرزقكم القبول والخير فيها

بس انا ابي استفسر على اشياء مهممممممممة:

انا خطيبي مقدم على البعثة...ومستوفي كاااااافة الشروط الحمدلله

ابي اسأل عن اشياء مرة مهمة لي:

اذا انقبل ...متى تقريبا بيسافر؟؟؟ لأن زواجنا بآخر السنة.بإذن الله....وفي حال ظهر اسمه يمكن يتقدم الزواج...

ابي اعرف متى يسافر بالضبط؟؟ واذا بدري يعني بشهر 2 او 3 ...هل فيه امكانية لتأجيل البعثة كم شهر؟؟ الى شهر 8 او 7 مثلا؟؟

واذا انه طلع قرض...كيف بيكون وضعه مع البنك اذا سافر للبعثة؟؟؟

الله يسعد كل من يجاوبني ويرزقه الله من حيث لا يحتسب
  2. هلا ياغالية

بالنسبة للقرض ترى مره عااااادي , أعرف ناس كثير مره عليهم ديون القضى وصاروا بلاك فيست أقصد بلاك لست وسافروا ماعندهم أي مشكلة من المرحلة الثالثة والرابعة

أما بالنسبة للموعد أعتقد والله أعلم السفر راح يبدأ من شهر فبراير " مجرد حدس لا أكثر ولا أقل "
    7 "
  3. الله يوفقكم والف مبروك مقدما
    اللي اعرفو انو البعثه ماتتأجل لانها سنويه وممكن يقولولكم اذا ماتطلعو شوفو السنه الجايه حيكون فيه او لا وها الكلام سمعتو من اكتر من شخص...
    وبالنسبه للقرض ماعندي اي فكرة استفسرو من البنك
    ومشكوووورة
    7 "
  4. لا حبيبتي تطمني ان شاء الله فيه تأجيل للبعثه كم شهر .. بس تبلغي الوزاره وتآخدي موافقة المعهد على طلب التأجيل واكيد المعهد راح يوافقو ان شاء الله..وتعبي طلب التأجيل من موقع الوزاره وخلاااااص بالتوفيق
    والـــف مبرووووك مقدمأ..
    7 "
  5. لا تخافي يا اختي البعثة ممكن تتأجل بس مو كثير انا كنت ادرس على حسابي في امريكا و كنت اشوف المبتعثين لما يوصلوا و في زميلة لي وصلت في اواخر شهر خمسة و على كلامها لما وصلت في الملحقية قالوا لهم انتو اخر دقعة من المرحلة الرابعة بس هي قالت لازم تبلغي الوزارة برغبتك في التاجيل. و الف مبروك من الحين والله يتم لك على خير
    7 "
  6. اخوي الكبير مبتعث من المرحلة الثالثة في ماليزيا الان
    وعليه قرض في بنك التسليف من قبل التقديم للابتعاث وشوفي اموره عاديه
    اهم شي وكلو واحد من الاهل اما اهله هو او اهلك يروح كل شهر ويسدد في بنك التسليف وخلاص
    وانتم بعدين كل شهر ارسله حق التسديد وان شاء الله اموركم تمام
    وبالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.