الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا تــــــــــــرى من....؟

يا تــــــــــــرى من....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wesaam-8520
    wesaam-8520

مبتعث جديد New Member

wesaam-8520 السعودية

wesaam-8520 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريس علوم مخبرات طبية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • بكالوريس علوم مخبرات طبية
    • ذكر
    • Alriyadh, king fahd
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 03:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله .. تحية طيبة للجميع,,
    اخواتي اخواتي الكرام.. اعذروني قد لا يقبل بكلامي البعض ولكنه واقع اعيشه فانا حصلت على بعثة من طرف احدى الجامعات السعوديه واريد اكمال تحصيلي العلمي اذا اراد الله وايضا المشكله وهي ليست مشكله بالاصل ولكن؟؟؟ اني اردت ان اكمل نصف ديني قبل الابتعاث واعف نفسي بزوجة صالحة .. ولكني وجدت ان ابتعااثي قد اصبح عثرة في بحثي او المحاولة لايجاد شريكة عمري لاسباب عدة قد يتحجج بها الاب او الام او الابنه ايضاً ...؟ مالحل فعلا اريد حلاً.فقد اضناني البحث ..؟

شكرااا انتظر اجااابتكم,,,,
    التوقيع:: الحسام المهند
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    فالبدايه الله يوفقك ويسهل لك وتلاقي بنت الحلال اللي تريح بالك وتسعد خاطرك
    بعديا اذا تبي رايي لي ما تشوف لك بنت حلال من حوليك يعني من اهلك
    بنت عمك خالك يعني وحده من قريباتك على الاقل راح تكونون من بيئه وحده وطباع وحده يعني هذا شي اقرب للتكافئ وما اظن عمك او خالك راح يخاف على بنته وهي معاك
    عموما الله يوفقك وتبشرنا بملكتك ونفرح لك جميع ان شاء الله
    7 "
  3. يعني ابتعاثك اشغل تفكيرك شويه عن مسأله الزواج اللي كنت مخطط لها قبل مايحصل لك الابتعاث

طيب هذا معناه ان الاهل يفترض عندهم فكره عن رغبتك بالزواج فالمفترض انهم يبحثو لك عن فتاة مناسبه

ومع فرصه ابتعاثك واجب عليهم الاسراع بالبحث عشان تكون معك في الغربه

في كل الأحوال جعل الله التوفيق حليفك أخي الكريم ... وإذا اردت المشوره اطلب من اهلك الاسراع في مسئله الفتاة حتى يتم الخطبه والزواج

لك مني أجمــل التحـايا
    7 "
  4. الله يدل حيرتك وتلقى اللي تونس عليك غربتك

وبرايي في بنات كثير واهاليهم بعاد ماعندهم مانع بالمبتعث

بالعكس هذا يدل على انه انسان طموح ويهمه مستقبله

وكونه بغى الزواج قبل السفر دليل اكبر على انه جاد في رغبة الزواج
    7 "
  5. سبحـآن الله

من جد محد مرتـآح
    لانه بالنسبه لنا البنات نادرا مانحصل الرجل اللي يوافق يرافق مبتعثه .. فلا تستطيع الزواج

وبالنسبه للرجال المبتعثين .. يجدوـآ صعوبه في إيجـآد زوجـآت يرـآفقنهمـ .....!!

\

الله كريمـ ـأخي

موفق
    7 "
  6. الله يسهل عليك وأن شاء الله ما يكون الابتعاث عثرة بل العكس اللي بتأخذك بتكون عارفه أنها بتغترب معاك فتكون مجهزه نفسها من البداية وأن أشوف أن اغلب البنات اليوم ما عندها مانع في الغربة خصوصا أذا كانت تريد اكمال الدراسة
    (اللهم يا كريم ارزقه من حيث لا تحتسب)
    7 "
  7. ربي يجمعك ببنت الحلال الي تسعدك ان شاءالله
    بس انا اشوف انه كثير بنات يتمنوا زوج مبتعث طموح وراح تكون فرصتها اكبر في اكمال دراستها او على الاقل تاخد لغه تستفيد منها لو رجعت لبلدها
    ربي يوفقك ويوفقنا للخير ويسهل امورنا
    7 "
  8. لله يوفقك مع بنت الحلال الي تسعدك وتكمل معك مشوار حياتك وتكون شريكتك ومعاونتك فكل خطوه
    بس اناماني فاهمه عقلية البنات الي يرفضوا العريس الي بيسافرللخارج عشان يدرس بس لوفكرت بالعكس تسافرمعاه وتدرس وتتعلم اكثر بس الناس تختلف فتفكيرها وجد الناس عقليات
    وترى اخوتي وحده منها رفضت دكتور عشان كذا بس شنقول !بس الي يوفقنا للي فيه خير يارب
    دعواتكم لنابالخيروبالقبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.