الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الأوراق الخاصة المراد تجهيزها لمرافق مبتعثة ... !

ماهي الأوراق الخاصة المراد تجهيزها لمرافق مبتعثة ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدكتور نت
    الدكتور نت

مبتعث مجتهد Senior Member

الدكتور نت الولايات المتحدة الأمريكية

الدكتور نت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة I'm waiting something
    • I'm waiting something
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 03:02 PM

أخواني الأكارم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... وبعد

تم ولله الحمد تسجيل زوجتي في المرحلة الخامسة ونسبة القبول بناء على معدلها ممتاز كما أخبرني به موظفي الوزارة ولكن سؤالي المهم هو كالتالي ...

لو قبلت زوجتي بإذن الله فما هي الأوراق التي أقوم بتجهيزها كمرافق لها علماً بأني موظف حكومي وجهة عملي لا مانع لديها بناء على الأوامر الصادرة من ديوان الخدمة المدنية ..

فأرجوإ إفادتي عن الخطوات التي أقوم بها من نوعية الخطابات التي أرفعها إلى الأمور الواجب علي تنفيذها ثم إلى وصولي إلى البلد المبتعث

وأيضا أخواني الأكارم لو أحببت أن أكمل دراستي مع زوجتي وأكون مبتعث بدل أن أكون مرافق فما هي الأمور التي علي عملها بالتفصيل لكي أحصل على البعثة على حساب الوزارة

علماً بأني مرافق لزوجتي ومعنا أبنتي وهي صغيرة في السن

ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. اخوي دكتور بحاول اجاوبك على اللي اعرفه
    بعد النتجية تجيب لك قبول وتقدم انت وزوجتك على الفيزا حسب البلد اللي رايح له
    بعدها انصحك تاخذ اجازة دراسه من العمل مو اجازة مرافق
    لأنه اذا رجعت بالسلامه وانت معك الشهادة السنوات اللي راحت تحسب لك من التقاعد نهاية الخدمة
    وبالنسبة للدراسه على حساب الدوله اذا جبت قبول من الجامعه يعطونك ضمان مالي للمعهد حق اللغة
    وتدرس على حسابهم وبعد ما تخلص اللغة تفتح ملف بالملحقية وتكون مبتعث وليس مرافق
    بس نصيحة من الان دور على جامعه فيها تخصص زوجتك وتخصصك وجيب قبول من الحين اذا تقدر
    بالتوفيق للجميع واتمنى اني اكون افدتك بشي
    7 "
  3. أخي الكريم السولعي

بارك الله فيك

ولكن ما قصدك أن أختار التخصص لي ولزوجتي وأن أحدد الجامعة

أساسا زوجتي أختارت التخصص من بداية التسجيل واللي أعرفه بأن البعثة هي من تختار لها الجامعة

أرجو إفادتي

ثم أخي الكريم هل الفيزا علي أم على البعثة

جزاك الله كل خير
    7 "
  4. اخي الكريم مو قصدي اختيار التخصص لزوجتك
    مثلاً زوجتك اختارت تخصص محاسبه وانت تبي تدرس تخصص كيمياء
    تشوف لك جامعه فيها التخصصين ومعترف فيها وغير موقوفه وتراسلهم وتجيب قبول لك ولزوجتك من نفس الجامعه
    وبالنسبة للفيزا انت اللي تسعى فيها بس بالنسبة للفلوس اعتقد الملحقيه ممكن تعوضك عنها اذا رحت
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.