الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كونوا بمستوى الهـدف , ولا تيأسوا فكلما طال آمد الإنتظار كان الفجر أكثر إشراقاً ..

كونوا بمستوى الهـدف , ولا تيأسوا فكلما طال آمد الإنتظار كان الفجر أكثر إشراقاً ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Veto
    Veto

مبتعث مستجد Freshman Member

Veto بولندا

Veto , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 07:56 AM

هذه المساحة ليست أكثر من مساحة للدهشة و الذهول و حتى الفضول . من المريب أن اقرأ أكثر من عشرين موضوع كلها مجرد إفتراضات و تخمينات لِما يحصل تحت توابيت و دهاليز الوزارة , مجرد أفكار سلبية و سوداوية , لا تجلب إلا الهم و الغث لقارئها .. و ممّا يدعو للدهشة أكثر إن من يكتب تلك المواضيع ليسوا إلا طلاب الإبتعاث الذين هم يحملون الدرجات و الشهادات العاليه , و بالتالي مستوى دراسي جيد . و لكن للأسف مستوى حياتي سلبي .
    من وجهة نظري أعتقد إن الوزارة لها تعليلاتها الخاصة بها في عدم إدراج أسماء الطلاب حتى الآن , و السبب قد يكون يرجح بالكفة لنا .. كما قد ذكر بجريدة الشرق الأوسط , بمراسلة جامعات قوية في أنحاء العالم .. و من المعيب جميعاً أن نشعر بالفراغ في هذا الوقت , و أشعر بالغضب كلمّا قرأت لشخص يكتب ملل و ملل , كيف تشعرون بالملل و أنتم لديكم الوقت الكافي حتى تصنعوا ما تشتهون , و تقلصون مواهبكم و إمكانياتكم و هواياتكم .. و قائمة تمضية الوقت طويله ..
    كتاب جديد , فلم ممتع جديد , عبادة , زيارة ..

ثقوا بالله جميعاً .. فكلنا معلقين نحو طريق النجاح .. و تحقيق الحلم الكبير .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Veto
    .

ثقوا بالله جميعاً .. فكلنا معلقين نحو طريق النجاح .. و تحقيق الحلم الكبير .
    شكرآ لك ع الدفعه المعنويه والمشجعه

ابتسم .. فغدا ستشرق الشمس مجددا لترى يوما جديدا مليئا بالمسرات إن شاء الله

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا مشكلتي اشتغل معلمه بمدرسه خاصه
    ومني عارفه ابدا اجهز لفصلي واتعب واسوي تحضير ولا لا
    سرت مو طايقه حتى نفسي والمدرسه طالبين مني طلبات القضا
    ووقتي كله تفكير هل بكمل معاهم ولا لا
    لمن علقت نفسي بالابتعاث ما صرت طايقتهم ولا طايقه التدريس
    وما ودي اسيبهم وبعيد الشر ما يطلع اسمي اقوم اتوهق لا ابتعاث ولا وظيفه واجلس بالبيت
    مضطربه جدا

بس الشي الي متاكده منه
    ان مع العسر يسر
    7 "
  4. veto
    ماشاء الله كلمات منتقاه بعنايه
    وكلام يريح ..يارب ياكريم كلنا مقبولين" من تـــــــــــــوكل ع الله كفاه- ونعم بالله"
    اني
    انا مشكلتي اشتغل معلمه بمدرسه خاصه
    وما ودي اسيبهم وبعيد الشر ما يطلع اسمي اقوم اتوهق لا ابتعاث ولا وظيفه واجلس بالبيت
    مضطربه جدا

بس الشي الي متاكده منه
    ان مع العسر يسر
    حبيبتي والله... حاااااااسه فيج انا .. يعني انا نفس الحاله تقريبا؛ اشتغل اخصائيه اسنان بمستشفى خاص ومعروووف ويوم قلت لرئيسي احتمال استقيل لو حصلت قبول لأنه حلمي اكمل دراسه..زعل لأاني من جد اتعب وايد بالشغل ومخلصه مررررررره (HARD WORKER)
    بس خلاص قرفت وكل يوم اروح الدوام ومالي خلق احد بس ابي اخلص المرضى وارجع البيت.. وخايفه الحين مايطلع اسمي "قصتي قصه" مع البعثات؛ التخصص، الدوله، الدرجه المقدمه عليها، وغيرها من الشروط والعوائق بس يارب انت اللطيف الطف فينا و اخرجنا من الضيق
    7 "
  5. veto
    ماشاء الله كلمات منتقاه بعنايه
    وكلام يريح ..يارب ياكريم كلنا مقبولين" من تـــــــــــــوكل ع الله كفاه- ونعم بالله"
    اني
    انا مشكلتي اشتغل معلمه بمدرسه خاصه
    مضطربه جدا

بس الشي الي متاكده منه
    ان مع العسر يسر
    حبيبتي والله... حاااااااسه فيج انا .. يعني انا نفس الحاله تقريبا؛ اشتغل اخصائيه اسنان بمستشفى خاص ومعروووف ويوم قلت لرئيسي احتمال استقيل لو حصلت قبول لأنه حلمي اكمل دراسه..زعل لأاني من جد اتعب وايد بالشغل ومخلصه مررررررره (HARD WORKER)
    بس خلاص قرفت وكل يوم اروح الدوام ومالي خلق احد بس ابي اخلص المرضى وارجع البيت.. وخايفه الحين مايطلع اسمي "قصتي قصه" مع البعثات؛ التخصص، الدوله، الدرجه المقدمه عليها، وغيرها من الشروط والعوائق بس يارب انت اللطيف الطف فينا و اخرجنا من الضيق
    7 "
  6. DolceVita

خلاص باذن الله يجينا الابتعاث وبتتيسر ان شاء الله
    لكن قبل نروح بجي عندك تصلحين اسناني خلاص اتفقنا
    لا تنسين
    عندي كم ضرس يبغاله تششيك هديه للقبول
    ان شتؤ الله مقبولين بس لاننا طالنا فوق الحين وظيفتي يا دووووووبك ابلعها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.