الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احل هذه المشكلة ؟؟

كيف احل هذه المشكلة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ظمأى الكوثر
    ظمأى الكوثر

مبتعث مستجد Freshman Member

ظمأى الكوثر كندا

ظمأى الكوثر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علم معلومات , بجامعة تحت البحث
    • تحت البحث
    • علم معلومات
    • أنثى
    • حالة ترقب, ,,ليس بعد
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 14th, 2009, 01:50 AM

يا جماعة هل يوجد مت فاته يوم التدقيق وسلم اوراقه بعد
    كيف وأين ؟؟؟؟؟
    علما بأن حالتى تحت التدقيق

هل يمكننى لو طلعت الاسماء وانا مستوفيه جميع الشروط ومعدلى عالى الحمد لله
    فقط لعدم حضورى ليوم التدقيق لظروف خاصة

ان اطلب من الوزارة قبولى حتى لو تأخر ما يهم أهم شي اقدر اروح البعثة اكمل دراستى (ماستر)

شكراا
  2. والله ماعندي علم..ليش ماتحاولين تروحين الوزارة او تكلمينهم احس انهم بيفيدونك اكثر
    اللهم لك الحمد والشكر وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظين ان يفرج همومنا جميعها ويوفقنا ويرزقنا انه مجيب الدعاء
    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وصلى الله وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  3. شوفي حبيبتي
    انا والله ماعندي علم بها الشئ ابد,,بس ماهان علي امر وما انصحك أو اقدم لك وجة نظري اللي لو اني انحطيت بمكانك سويتها على طول وبدون ما اتردد... سبحان الله الا مايمر ع الشخص ظروووف وتكون اقوى منه ويمكن تجي هالظروف بأصعب الاوقات بعد,
    وكله من الله ف لله الحمد على كل حال وثقي اختي ان امر المؤمن كله خير والحمد لله.. لذلك انتي على طول اتوجهي للوزاره بالرياض (الله يسامحك ليش لألحين ولسى ما رحتي) وقدمي لهم كل اوراقك كامله بدون اى نقص واشرحي لهم ان الظروف هي اللي منعتك وكانت غصب عنك..
    وبصراحة عزيزتي على الرغم اني مثل ماقلتلك انقل لك وجهة نظر شخصيه بدون ادنى علم بنظام الوزاره الا اني اقلك وثقتي بالله وحده ان لسى عندك أمل .. اقلك ليش عندي أمل ؟؟ لاني سامعه عن ناس كثير يروحو ع الوزاره ويقدمو بشكل رسمي مع انهم لا مستوفين الشروط ولا معدلاتهم عاليه مثلك ماشاء الله..بس لانهم عارفين انو ناس كثير ينضمو للبعثه بسهوله بس بمجرد مايسافرو على حسابهم الخاص ويجيبو معدل الساعات المطلوبه ويثبتو للوزاره رغبتهم بالدراسه.. وبرضو شي آخر يدعو للامل انهم لسى كاتبن لك تحت التدقيق يعني كان غيرو بتم رفض طلبك زي ماصار مع غير المستوفين للشروط..
    دعواتي الصادقه لك بان ييسرلك كل خير..وعليك بدعوات جوف الليل فهي سهام لا تخطئ..
    حاسه فيك اختي لان اصعب مايكون اقتراب الحلم ثم ضياعه وقد تكونين افضل حال مني .. فموضوع المحرم الى الان قد يحرمني من البعثه وانا مستوفيه لكل الشروط وثقتي بالله ان قبولي مضمون بمشيئة الله ولكن.....؟!! الله كريم
    طمنيني عزيزتي..وان شاء الله تبشريني بقبولك قريب..
    7 "
  4. اختى ..vevooo

هو صعب الوصول للوزارة بارياض انا من جدة ووالدى عنده عمل مسافر خارج السعودية
    وما فش حد بسهولة يروح لكن إذا كان الوصول للوزارة بارياض يحل المشأكلة بحاول اتأكد

بحاااول وابذل جهدى واتوكل على الله
    إذا في احد راح للرياض وسلم المستندات وقبلوها يخبرنى

.
    .
    الله يسر أمرك ويفرج همك وينور دربك

شكرراا لتواجدك
    7 "
  5. حبيبتي روحي لمقر الوزاره صدقيني ماراح تخسري شيئ لانهم جدا متساهلين مع المبتعيثين
    وانا عن نفسي الى الأن ماترجمت اوراقي ورحت اخر يوم واخذوا اوراقي لاني ماجستير
    والماجستير متساهلين معنا اكثر من البكالريوس
    وزميلتي انقبلت في الأبتعاث للمرحله الثالثه وبعدين بطلت وراجعت الوزاره السنه هذي وافقوا على طلبها
    وهاللحين اهي في امريكا
    دعواتك لي بالتوفيق العاجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.