الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفضلوا هنا أيها المتميزون حياكم

تفضلوا هنا أيها المتميزون حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5308 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العالمة السعودية
    العالمة السعودية

مبتعث مستجد Freshman Member

العالمة السعودية كندا

العالمة السعودية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى microbiology , بجامعة الله ييسرها
    • الله ييسرها
    • microbiology
    • أنثى
    • فانكوفر بإذن الله, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 14th, 2009, 02:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    بصراحة موضوعي اليوم سبقني فيه كثير من الأعضاء المتميزين جزاهم الله عنا كل خير..
    أنا إنسانة هادئة وقد لاحظتو أن مشاركاتي قليلة ولكن ما أثار حفيظتي وزعلننننننننني اللي بأشوفه من البنتوتات الحلوات والصبيان الأباضايات عن موعد نزول الأسماء من التضجر من التاخير,, ولييه ما أعلنوا ,طيب أحد يفيدنا...الخ
    أنا معاكم حلو الإنسان يأخذ كلمة رجال على قولتهم بس كمان لا ننسى الغايب حجته معاه.. أنا كلامي مو فلفسفة ولاإني إنسانة فاضية بل إني عندي من المشاغل الحمد لله وأتمنى تنزل النتايج اليوم قبل بكرة.. بس بس
    صدقوني وراح أقولها بأعلى صوت نحن مبتعثي المرحلة الخامسة الأكثر تميز والأكثر حظا بإذن الواحد الأحد
    وقد قال البعض أن الوزارة قد تستفيد من الأخطاء السابقة أقول نعم ونحن المستفيدون .. أيهما أفضل أن نبتعث ونحن لا ندري وبن الله حاطنا وقد نواجه من الصعوبات ما نواجه أو نبتعث ولدينا من الادراك والوعي والقدرة على مواجهة الأخطاء السابقة والصعوبات بكل حكمة وتروي ..
    إذن لا نستعجل ونسب ونشتم ونحسبن فما أدراك لربما بسبب هذا السب والشتم ربنا يصعب عليكم الأمور أو ترجع الدعوة لمن دعاه وقد قلت من قبل نحن هنا نمثل فئة من الدولة اجتباها الله وأختارها لتمثيل دولة منبع النبوة ومهبط الوحي ..
    ولا ننسى أن القائم على هذه البعثاث هو مليكنا الفاضل "خادم الحرمين الشريفين" ملك الإنسانية
    فصدقوني لن تكون هذه البعثة إلا كما يليق بالقائم عليها و"لكل حجرة أجرة"
    ماعلينا الا الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااء والصبر وانتظار الفرج فله أجر عظيم

وصدقوني هي أيام وبتعدي نقول الله يسهلها علينا ترا المشوار طويل ومو سهل وإن شاء الله ما تعدي 6 شهور إلا كل واحد مننا هو في المكان اللي أختاره ويتمناه وبدأ مشوار حياته اللي جلس طول عمره يخخط له

والله من وراء القصد
  2. كلامك منطقي 100% وانا ما اقول غير
    الله يوفق ويسعد ويعطي العافية لكل عامل وفراش وحارس بوابة ساهر وتعبان في نجاح البعثة وقائم على انه نطلع وندرس ونتعلم ونتعب
    من العنقري اولهم الى الفراش البنقالي اللي يوصل لهم الشاهي في المكاتب
    وعسى ربي يقدرنا نبيض وجههم بشهادات تميز مو فقط شهادات عادية قولو امين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.