الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري تكفون

ضروري تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مكلفاتي
    مكلفاتي

مبتعث جديد New Member

مكلفاتي الولايات المتحدة الأمريكية

مكلفاتي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • الاحساء, الهفوف
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 15th, 2009, 10:21 PM

اخواني انا كتبت موضوع ماضي بس الاعضاء قالو لي اعد كتابة الموضوع لان السؤال غير مفهوم انا اشكركم لأنكم مهتمين

........................................

انا عندي حلم بان اصبح يوم ما مسؤول بعثة بس مو عارف كيف الطريق لأستحوذ على هذا المنصب شو ممكن أدرس حتى ارى حلمي هذا ((قيل لي ان لازم ادرس ادب انجليزي واخذ الدكتوراه في الادب الانجليزي وقيل لازم ادرس تة واخذ ادكتوراه عشان اتوظف كرئيس)) لاتقولو لي احلم الله موجود وانا راح أجدواجتهد
    اذا فهمتو فوق الموجود بين الاقواس ردو علي...

الحاجة الثانية انا اخوي رايح بعثة في بريطانيا عملو مع المبتعثين الذين من ضمنهم اخوي أجتماع من أول يوم وكان حاضر عدة أشخاص سعوديين وكانو أغلبهم حائزين على الدكتوراه في الانجليزي وكانو يعملون مع البعثة كمساعدين للسفارة أوالملحقية المهم انا ابي مثلهم في المستقبل بإذن عين اللي ماتنام

ذا الموضوع ا حيل شاغل بالي

تكفون اذا فهتوني ردو علي

شكرا لكم ولاخواني الموجودين في المنتدى وللذين يردون واذين يقرون بعد
  2. اللهم لك الحمد والشكر
    وصلى الله على محمد
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همومنا جميعها ويوفقنا ويرزقنا انه على كل شي قدير يارب يارب يارب يامجيب دعوة المضطرين
    يارب يامجيب لداعي اذا دعاه
    حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
    لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    وصلى الله وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    7 "
  3. السلام عليكم اولا يعطيك العافية عالتوضيح واعذرنا الي ما فهمناك
    ثانيا اهنيك على طموحك وتحديدك لهدفك ولا تنسى التقرب به لله
    ثالثا اظن الدكتوراة في الادب الانجليزي مهمة حسب ما فهمت اجتهد في الحصول عليها
    رابعا مثل ما تفضلت الاخت اسأل احد من الي يشغلون مثل هذي الوظايف واسأل المسؤلين في الوزارة بعد
    خامسا الله يوفقك لما فيه الخير والصلاح وعذرا على الاطالة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكلفاتي
    اخواني انا كتبت موضوع ماضي بس الاعضاء قالو لي اعد كتابة الموضوع لان السؤال غير مفهوم انا اشكركم لأنكم مهتمين

........................................

انا عندي حلم بان اصبح يوم ما مسؤول بعثة بس مو عارف كيف الطريق لأستحوذ على هذا المنصب شو ممكن أدرس حتى ارى حلمي هذا ((قيل لي ان لازم ادرس ادب انجليزي واخذ الدكتوراه في الادب الانجليزي وقيل لازم ادرس تة واخذ ادكتوراه عشان اتوظف كرئيس)) لاتقولو لي احلم الله موجود وانا راح أجدواجتهد
    اذا فهمتو فوق الموجود بين الاقواس ردو علي...

الحاجة الثانية انا اخوي رايح بعثة في بريطانيا عملو مع المبتعثين الذين من ضمنهم اخوي أجتماع من أول يوم وكان حاضر عدة أشخاص سعوديين وكانو أغلبهم حائزين على الدكتوراه في الانجليزي وكانو يعملون مع البعثة كمساعدين للسفارة أوالملحقية المهم انا ابي مثلهم في المستقبل بإذن عين اللي ماتنام

ذا الموضوع ا حيل شاغل بالي

تكفون اذا فهتوني ردو علي

شكرا لكم ولاخواني الموجودين في المنتدى وللذين يردون واذين يقرون بعد
    الله يوفقك واشوفك مثل د/ ماجد
    7 "
  5. انا بعطيك ايها من الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر

ادرس وجيب شهاده عاااااااااليه

واتوقع الانجليزي ممكن

والأقسام الاداريه ممكن

واللغه لالالالالالالالالالالالازم

ثم دورلك فيتامين واو

يخليك تتوظف بوزارة التعليم العالي

ثم ردد

يالييل مااطولك

لأن هالامور ماتصير بيوم وليله ولازم واسطات
    المناصب
    ماتبي الا الواسطه،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.