الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى سوو موعد بعد العيد باالسفاره الامريكه

الى سوو موعد بعد العيد باالسفاره الامريكه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faresalkhamali
    faresalkhamali

مبتعث جديد New Member

faresalkhamali الولايات المتحدة الأمريكية

faresalkhamali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى paramedic , بجامعة Eastern Kentucky
    • Eastern Kentucky
    • paramedic
    • ذكر
    • Richmond, Kentucky
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 20th, 2009, 02:45 PM

شباب بنات من الى سوى موعد بعد العيد يعني بتارخ 3/10/2009 او بعدها ولا طلع جوازه ......ل المهم ارسلت للسفاره رساله اسئلهم وش صار على جوازي قالو جوازك في اخر محطه هذا الكلام يوم السبت ويبي له 5 ايام ويطلع طبعا انا مانتضرتهم كلمت ولد عمي وكلم واحد من اخوياه امريكي في الدوام ولا صدق خبر لان ولد عمي خادمه قبل بشغلات والرجال صار له من يوم السبت ناشب لهم وقالو له مثل ماجاني بالرساله بالايميل انه باخر محطه خلوه على راحته ورايح يخلص خلال يومين و يومين وانا انواع حرق الاعصاب لان دراستي يوم الخميس تبدا اليوم الرجال كلمني وقال لي مافيه مشكله يعرف عربي شوي الدب ...قال ان جوازي طلع من السفاره وراح للفيدكس قلت طيب خذه معك قال تدري كم جواز حوالي 644 جواز قلت ايه طيبين اجل خلني اطمنكم الى له جواز يتطمن رايح يجي ...الين قبل ساعه الكلام ذا ونقول يالله يارب 5 سنوات فيزه قولو امين ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.