الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج بعثات الخطوط 2009..!!!

نتائج بعثات الخطوط 2009..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ama-932
    ama-932

مبتعث مستجد Freshman Member

ama-932 الولايات المتحدة الأمريكية

ama-932 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى توي لغة_بعدها ادارة مالية ^_^ , بجامعة University of North Dakota
    • University of North Dakota
    • توي لغة_بعدها ادارة مالية ^_^
    • ذكر
    • Grand Forks, North Dakota
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 10:44 AM

السلام عليكم..
    اللي قدم على بعثة الخطوط..!!!!!وش النتيجة؟؟؟وش طلع معكم؟؟
    مسجل من اسبوعين والحالة(تم تسجيل الطلب)..
    أم أن نتائج القبول راح تطلع مع بعثات الملك؟؟(لأنها تابعة لها)..
    وبما انهم طلبو درجات المواد العلمية ومن ضمنها الأحياء والكيمياء وهي مهي من ضمن تخصصات الابتعاث أنا فهمت انهم بيحسبون متوسط المواد العلمية ككل بغض النظر عن شهادة الثانوي..أنا حسبت متوسط المواد العلمية عندي وطلع..
    متوسط المواد العلمية::91.2<<يعني ماراح تشفعلي نسبة الثانوي

تقبلوا تحيات أخوكم....
  2. اخوي راشد شكرا لاهتمامك..اولا انا ماسجلت في برنامج الملك لأنه طب..وأنا باختصاار مجنوووون علوم مالية وادارية(محاسبة_اقتصاد_ادارة اعمال_نظم معلومات مدري ايش)..وبخصوص الشركة اللي تعطي مقاعد للموظفين هذا اذا كانت البعثة على حساب الشركة..ولكن هنا العكس باسم الخطوط وعلى حساب الوزارة ..ليش ماخلوها مباشرة من الوزارة وريحونا..لان تعرف في ناس مخلصين يتعاملون مع هذي الامور(البعثات) زي الصدقات(لذوي القربى ..والعاملين عليها)..
    ختاما فيه موضوع في (مبتعث لو تبحث في GOOGLE عن بعثات الخطوط يطلعلك)فيه رد يقول ان بتوع الخطوط ماش امانة..وانا مني مصدق بس لو كان حقيقي.. درجاتي اللي فوق تشفعلي؟؟؟؟
    شكرا على اهتمامك..
    7 "
  3. والله ان مثل حالتك ياخوي مقدم من يوم ما فتح تقديمهم ..والى الحين ...حاله الطلب : تم تسجيل الطلب ....

مدري متى يطلع القبول المبدأي واختباراتهم متى ؟

وعلى فكره انا معاي قبول من جامعه امريكيه ..في نفس التخصصات المطلوبه ...ومعاي قبول المعهد والاي توني

وموعد السفاره بعد شهر من ها اليوم ...وسبق وكان معاي فيزا سياحيه ...

يعني ما ابغى منهم الا قبول البعثه بس ...كل شي مجهزه انا ....

الله يعين بس ...
    7 "
  4. السلام شباب
    أخباركم
    انا حطيت استفسار عن نفس السالفه
    لكن الي صدمني انك تقول التوظيف مو اجباري كيف مافهمت لان الواحد يدور وظيفة مضمونة
    يعني لو اقبلوني ورحت ودرست لما ارجع الوظيفة مضمونة عندهم يعني دراسة منتهية بالتوظيف
    ولا إذا الوظيفة مو مضمونة يعني اجيب الشهادة وانقعها في مويه واشربها ليه
    فاتمنى تاكد علي في هالمعلومة اخوي الغالي
    7 "
  5. راشد التميمي::مشكور أخوي على اهتمامك والله يسمع منك..
    ___
    mgmg::الله يوفقنا وننقبل إن شاء الله ..وأرجو تتواصل معي على ama-932 هوتميل..
    ___
    akeel mossa::الوظيفة مضمونة.. بس انت لك الخيار تبى تتوظف عندهم ولا لا..لأن التوظيف الاجباري مايكون الا اذا طلعت على حسابهم زي اللي صاير في ارامكو وسابك..وشكررا
    ___
    nadwooo::آمين..والجميع إن شاء الله ..
    ___
    شكراا للجميع على اهتمامهم..و إن شاء الله نطلع بنتيجة
    _______
    يارب يسر لنا امورنا ووفقنا لما تحبه وترضاه..وارزقنا مانتمناه وبارك لنا فيه...
    7 "
  6. طيب يا شباب واللي نسى رقم الطلب وش يسوي

انا قدمت ونسيت رقم الطلب وش اسوي يا شباب مع العلم انهم ما ارسلو لا رقم الطلب ولا كلمة المرور على الايميل ولا ارسلوا اي شي على الايميل

فياليت واحد يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.