الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكرة تخليهم ينشرون أسماء القبول النهائي في المرحلة الخامسة

فكرة تخليهم ينشرون أسماء القبول النهائي في المرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتأمل لمستقبل واعد
    المتأمل لمستقبل واعد

محظور

المتأمل لمستقبل واعد غير معرف

المتأمل لمستقبل واعد , ذكر. محظور. , تخصصى علوم طبية , بجامعة إلى االآن
    • إلى االآن
    • علوم طبية
    • ذكر
    • إلى االآن, إلى االآن
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 12:35 PM

يا شباب أنا عندي فكرة :

أيش رأيكم نحدد يوم نروح فيه وكالة البعثات اللي يقدر من أهل الرياض وإلاغيرهم نروح كذا مجموعة ونطلب مقابلة مدير البرنامج ماجد الحربي وإلا الوكيل عبدالله الموسى ونشرح لهم الوضع أنه احنا جالسين في البيت وما هي هينة علينا نجلس في البيت كل هالفترة ونذكره بتصريحه اللي قاله في الجرايد و موقع الوزارة...
    و أنا متأكد أنه الوزارة وكل الوزارات تتعامل بالتاريخ الهجري مو الميلادي وإذا قال الميلادي هذي فضيحة وبتنتشر في الجرايد إن شاء الله...
    وياليت إذا كان أحد منكم يقربله صحفي يكلمه عن وضعنا عشان يتكلم بطريقته في الجريدة خلونا نجرب هالطريقة مو يقولون أنه الصحافة السلطة الرابعة في كل مكان ....
    وأنا عن نفسي متحمس وبأروح بس أبغى طلاب يروحون معاي عشان يهتمون أكثر وعلى الفكرة أنا راحت لهم قبل كذا مرتين وكل مرة يقولون لي بعد أسبوعين وإلى الآن ما فيه شيء وأنتم شايفين الوضع
  2. يا شباب ليش ها التحطيم تحطمون أنفسكم والآخرين أنا مو متأمل فيهم خير بس نسوي أي شيء مو شرط نروح على الأقل إذا كان أحد يقرب لكم صحافي في أي جريدة تكلمونه وتشروحون له الوضع...
    وإذا في أي أحد عنده فكرة أحسن يقوله أو يسويها
    ممكن إذا تحركنا وعملنا بالأسباب والدعاء
    الله يوفقنا ويسهل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.