الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم عن الدورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال مهم عن الدورات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب كهربجي
    طالب كهربجي

مبتعث جديد New Member

طالب كهربجي الولايات المتحدة الأمريكية

طالب كهربجي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كهرباء , بجامعة مدينة الاحلام
    • مدينة الاحلام
    • كهرباء
    • ذكر
    • الخبر, لس
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 24th, 2009, 12:29 AM

سؤال ضروري عند الدورات
    بسم الله الرحمن الرحيم و الرحمة الله وبركاته

تهنئ وزارة التعليم العالي جميع الطلبة بالترشيح المبدئي للابتعاث, وتود إبلاغهم بضرورة حضور الدورة الإعدادية الإلزامية في اللغة الانجليزية ومهارات التواصل الأكاديمي, والتي ستبدأ في تاريخ 12/11/1430هـ, ويستثنى من حضور هذه الدورة كل من:
    1- الأطباء (مرحلة الزمالة الطبية)
    2- الطلبة الحاصلون على شهاداتهم العلمية من دولة ناطقة بلغة من لغات دول الابتعاث.
    3- الطالب الحاصل في اختبار التوفل على (500) درجة أو (5) في اختبار الأيلس أو ما يعادلهما من اختبارات لغوية للقبول في الجامعة.

انا عندي سؤال عن الفقرة
    2- الطلبة الحاصلون على شهاداتهم العلمية من دولة ناطقة بلغة من لغات دول الابتعاث
    يعني انا مثلا متخرج بكالوريس من كليه في السعودية تدرس كل موادة بالانجليزي ومقدم على البعثة ابي اكمل ماستر هل لازم اروح الدورة بصراحة مو مفهومه بل مره
    انا فهمت على نقطتين وهي:
    1-يعني انا متخرج بالغه الانجليزيه بس يمكن مختار دول لغه حقته غير الانجليزي مثلا فرنسا او هولندا.
    2- او يعني ان احد اخذ شهادة من خارج المملكة يعني انه غير ملزوم بالدورة.
    هذا لي فهمت اذا فيه احد يقدر يساعدني الله يكتب له خير في ميزان حسناته يارب .
  2. طيب انا دارس كل المواد بالغة الانجليزية يعني شنو تخلف في الوزارة والله شئ يضحك يعني اكون في دورة ومعي طلاب لس متخرجين من ثانوية انا ما اقل من قيمتهم بس شئ بالعقل يعني ولا واحد متخرج من كلية كل موادة بالغة العربية اصل مافيه وجه مقارنه انا ماستخف بكليات لي تدرس عربي يمكن هم احسن مني في لغة ولا طلاب ثانوي بس حدث العاقل بما يعقل لا حول ولا قوة نروح دورة يعني هي وقفت على هذي الله كريم مشكورة اختي ريم المدينة

موفقين يا مبتعثين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.