الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا متردده

انا متردده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the life is tough
    the life is tough

مبتعث مستجد Freshman Member

the life is tough الصين

the life is tough , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من فنزويلا , مبتعث فى الصين , تخصصى English , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • English
    • أنثى
    • مكه, بكين
    • فنزويلا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 02:35 AM

هااي يا تعمين
    الحمدلله والشكر اولا على القبول المبدئي اللي جااني بس والله جاء معاه خوووف رهيب يلا بريحيكم اول رقم في الماسترر رقم اختكم المصووون قولووو ماشاءالله بس اتوقع انوو على حسب اخرر واحد سجل في اخرر يووم لانو يوم سجلت كان في اخررر يووم الساعه 12الا ربع انا جاني تردد ليش لاني مقدمه على حاسب وانا بكالوريس انقلش ومحسوبتكم لاتفقه شي في الرياضيات اخاف اروح هناك والدراسه تكون اكبر من عقليتي وبعدين السبب الاقوى هوو خايفه من جو الغربه احس العالم الخارجي يخوووف مافيه اي امااان وبعدين زوجي الله يطولي بعمره بيستقيل من وظيفته اخاف اخليه يسيبها ومايعجبني الجو هناك ونكون فقدنا حاجتين افيدوني وجزاكم الله خيرررر
    يلا وكل واحد يدخل يحط اليوم والتاريخ ورقم رقمه في النتائج اذا تبغونا نحلل على اية اساس هذا الترتيب
  2. الله يعين والله

والله انا نفس حالكـ

عندي خووف رهيب ومن العدم

ماادري كيف بيكون حالنا هناك وعيشتنا

وعموما مابيدي اقولك الا استخيري وتوكلي على الله

ولا تنسي الوتر والله يكون في العوون

والف مبروك القبول

ودي

بينكـ
    7 "
  3. اولا مبرووووك على القبول
    تانيا استخيري ربنا كتييير
    وتالتا الحال من بعضو انا زيك انجليش بس قدمت على تسويق وماعندي خلفيه عنه واحتمال اغير التخصص لترجمة دا لو ينفع
    لو احد درس ماستر تسويق او ترجمة ياريت يعطيني فكرة
    ان شالله ربنا يكتب لك اللي فيه الخير وموفقة يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف ملفي
    الرياضيات حقت الحاسب الله يخارجنا بس حملتها 3 مرات وانا بالجامعه
    لكن فشلي فيها لا يعني فشل استخيري الله هذا احسن حل بالتوفيق
    الله يهديك ويويفقك يارب انا اقلك ريحني مو خوفني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lalabanj
    اولا مبرووووك على القبول
    تانيا استخيري ربنا كتييير
    وتالتا الحال من بعضو انا زيك انجليش بس قدمت على تسويق وماعندي خلفيه عنه واحتمال اغير التخصص لترجمة دا لو ينفع
    لو احد درس ماستر تسويق او ترجمة ياريت يعطيني فكرة
    ان شالله ربنا يكتب لك اللي فيه الخير وموفقة يارب
    بالله اذا فكرتي تحولي قوليلي وربي ودي اغير الحاسب اليوم قبل بكره ما احب احس نفسي غبيه وما افهم شي
    7 "
  6. شوفي اختي انت شكلك لكي كم سنه مخلصه الدراسه عشان كدا شايفه انك ما راح تمشين المشكله مره بسيطه غير التخصص ياكثرها هدا شئ الشئ الثاني لازم يكون عنك ايمان انك راح تمشين في الدراسه و تحطين املك في الله لانه علي قد ماراح تحسنين ضنك بالله راح يكون معاك
    و بعدين انا اقلك بصراحه لو كان شغل زوجك زين و متوفق فيه لا تخلينه يستقييييييييييييل لانه حرام يضع شغله في وقت احنا نبغي نتغرب عشان نرجع بلدنا و نشتغل شغل زين
    لكن لو كان شغله مشي الحال و راح يلتحق معاك و يدرس ويحسن وضعه اسخيروا الله و امشوا من البلد
    تحياتي ...................
    7 "
  7. اطلعي على مناهج الحاسب والمحاضرات حقته بالنت شوفي هل تقدري تستوعبيه ولا لا

والحاسب عالم حلوو رغم انه يعتمد على الرياضيات لكن تشوفين ابداع الرياضيات وايش ممكن تسوي فتتحمسي

بس اذا انتي عندك مشاكل مع الريااضيات فاستخيري وشوفي ارتحتي بعد الاستخاره كملي فيه مارتحتي لاتعيديها ولاشي

وتوكلي على ربك وغيري التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.