الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات لذوي الخبره!!

استفسارات لذوي الخبره!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية max6
    max6

مبتعث مجتهد Senior Member

max6 كندا

max6 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة not yet
    • not yet
    • هندسة
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 28th, 2009, 03:17 PM

أنا عندي كم استفسار وأي شخص يقدر يجاوب يجاوب..
    س1:- انا قدمت على كندا وان شاء الله راح يلبو لي الرغبه الاولى فااا ما ادري وين راح يحطوني يعني أقصد من ناحيه أي ولايه!! فاا أنا عندي قبوول لغه في معهد في أحدى المدن اللي هناك هل أقدر استفيد منهم بحيث اني اجبرهم اني يحطوني هناك في ذيك المدينه اللي انا ابغاها ولا أبل القبول اللي عندي وأشرب مويته مع انه كلفني 700 ريال هههه..

س2:- انا طالع ان شاء الله ومعايا زوجتي على أساس انها مرافقه بس انا ما راح أخذها معايا على طول يعني في البدايه راح اروح لحالي وأشوف سكن وأثثه وازبط كل شي بعدين اجيبها عندي يعني شغله 5 شهور او أقل السؤال هو في هذه الفتره هل راح ينزل مكافأه المارفق على الحساب ولا تكون موقفه لين ما يوصل المرافق البلد!!؟؟
    وجزاااكم الله خير الجزاااء
  2. السلام عليكم

اخي الكريم
    على ما علمته ان الوزارة تريد توزيع الطلاب في اماكن مختلفه حتى لا يصبح تكديس

اختيار المكان شي مهم للغايه لامور عدة
    منها الاجواء المناخيه والتي تختلف رغبتها من شخص لاخر حيث بعض الاماكن تكون فيها ثلوج لمده طويله
    الشي الثاني هو تكلفة المعيشه من ولاية لاخرى تختلف وكل ماقربت من وسط المدينه تغلى الاسعار فيها
    والاماكن السياحيه والتجاريه عادة ماتكون اغلى

الشي الثالث مستوى المعهد الدراسي هل هو قوي ويهتم بطلابه ام لا
    وتوجد اسباب اخرى عدة
    منها بعض المدن تستطيع استخدام المواصلات العامه وبعضها تتطلب منك السياره وغيرها من الاسباب

بالنسبه للمرافقه
    الزوجه والابناء لا يحق لهم المخصصات الا ادا كان ما يثبت وجودهم معك
    فمثلا تسطيع تسجيلهم لدى الملحقيه في الاسابيع الاولى ويرجعون على حسابك الخاص وبدلك تكون اثبت وجودهم معك.

اتمنى اني قد اجبت استفسارتك وبالتوفيق
    7 "
  3. ما قصرت والله...
    عسى الله يكثر من أمثالك..
    ويوفقك ويسهلك..
    بالنسبه للمعهد هو طبعاً معهد عالمي ومعترف وقوي ..
    وبالنسبه للمرافق واثبات وجودهم معي !! هل يلزم حضورهم معي للملحقيه هناك ولا لو أخذت جوازها معي يكفي وأقدر اثبت انها معي بس والله فكرتك مررره حلوه وأحييك عليها ..
    وكل الشكر لك مره ثانيه
    7 "
  4. لازم تاخذ جوازهم وفيه ختم دخولهم البلد بس حسب علمي ان كندا لو رحت مثلا ولايه بعيده عن الملحقيه مايحتاج تروح بس ترسل لهم الاوراق بس ماني متئكده

وبالنسبه للقبول ماتوقع يقولون شي عليه انت راجعهم بس هم قالوا مايئيدوا هذا الشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.