الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي اسئلة لو سمحتوا؟

عندي اسئلة لو سمحتوا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة من جده
    مبتعثة من جده

مبتعث فعال Active Member

مبتعثة من جده المملكة المتحدة

مبتعثة من جده , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى اجتماعيات
    • غير معرف
    • اجتماعيات
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Jan 2007
    المزيدl

January 27th, 2007, 03:01 AM

ممكن اعرف ايش المقصود من فقرة عنوان المراسلة يعني ايش اكتب فيها بالظبط ؟ وكمان ابغى اعرف مدام الوزارة هي اللي تختار الجامعة امال ليش كاتبين في خطاب الهدف من الدراسة قولي اسم الجامعة وليش اخترتيها بصراحة انا مااعرف ولا جامعة هناك ايش اسوي وعارفة انه الوزارة محددة لتخصص تجارة الكترونيه 5 جامعات بس بالله ايش احسن وحده انا ايش دراني
  2. اصبرلي شوي بيردوا

أنا مافهمت عليك لاني على حسابي الخاص
    بس الأعضاء شوي وبيجون لأنهم رايحين السوق بياخذوا أغــــــــــــراض
    وبيرجعون

أستريحي استريحي الشغالة بتجيبلك القهوه يالله حيهـــــــــا

...............
    7 "
  3. الله يخليكم ساعدوني بليز انا طالبة مبتعثة الى امريكا في برنامج خادم الحرمين وحصلت على القبول النهائي ولله الحمد وبقي لي ان اكمل طلب الالتحاق بجامعة وخطاب الهدف من الدراسة بالنسبة لطلب الالتحاق بجامعة في امريكا ملئته وانتهيت اريد ان اعرف مالمقصود بعنوان المراسلة ماذا اكتب فيه ؟
    ولكن تفاجئت عندما وجدت انه يجب ان اذكر اسم جامعة امريكية وماهو سبب اختيارها ؟ طيب كيف اختار وانا لا اعلم شئ عن جامعات امريكا وكيف قالوا ان الوزارة هي التي تقوم باختيار الجامعة ؟ انا محتارة وقد علمت مؤخرا ان هناك خمس جامعات لتخصص تجارة الالكترونيه وهو التخصص الذي اخترته لدراسة الماجستير فيه ولكن اي الخمسة اختار ماهي احسن جامعة ؟ انا لااعلم ساعدوني ارجوكم اريد معلومات عن هذه الجامعات الخمس وما هي افضل جامعة ؟ وهل صحيح ان الوزارة هي المتكفلة باختيارها اذا كان كذلك لماذا طلبوا منا ان تختار جامعة في خطاب الهدف من الدراسة ؟
    اعتذر عن الاطالة وشكرا لكم
    7 "
  4. مبتعثه من جده
    شوفي رح اقولك نصيحه بالنسبه للعنوان لأني لقيت تضارب في الاراء
    ناس يقولو عنوانك و ناس يقولو عنوان مركز القبول
    انا عن نقسي تركته فارغ و يوم موعدي رح اسألهم
    او الي رح يروح عنك يسألهم و يصير جواب اكيد
    لأن الجميع قالو انهم يساعدوكي و ما رح يستلمو منك شي خطأ
    فقلت كده اضمن صراحه
    هذا رأي لأنو ما في احد اعطى جواب اكيد كل واحد يقول من وجهة نظره

اما سؤالك عن خطاب الغرض فصراحه انا برضه تساءلت نفس السؤال
    و ما لقيت جواب
    لكن انا رح اكتب الجامعه الي ابغاها صراحه و الي عندي منها قبول
    آسفه اذا ما جاوبتك الجواب الشافي
    بس اولا هذي حالنا كلنا
    و ثانيا انا مني مبتعثه لأمريكا فما ادري عن حكاية لجامعات كيف و كمان مني مهتمه كثير بخطاب الغرض لأنو في استراليا مو مهم هذا الخطاب
    لكنه مهم للجامعات الامريكيه

.. اتمنى احد من الي راح موعده يقول جواب واضح و صريح عن هذي الفقرات الي سألتي عنها ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
    أنا كان موعدي يوم الأربعاء 5 محرم 1428هـ الساعة 5 مساء .
    بالنسبة لما تقولين ايش المقصود من فقرة عنوان المراسلة فأنا تركته فاضي حتى ذهب زوجي لهم وسأل الدكتور عيسى .... المشرف على صالة مركز القبول أجاب : ضع عنوانك هنا قال أنه كتوب في الخانة الأخرى قال أيضا أكتبه مره أخرى هذا يعني مراسلتك أنت إذا أتينا لك بالقبول نتصل عليك أو نراسلك على البريد .
    أحب أوضح نقطة أن مطلوب في الشهادة أن تكون مصدقة والتوصيات بالنسبة لمرحلة الماجستير تكون أصل ولا تنسين خطاب الهدف من الدراسة .
    بالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
  6. عفوا !
    بالنسبة لخطاب الهدف من الدراسة يكون خطاب عام ليس محدد لجامعة معينة إلا إذا كان لديك قبول مسبق ترفقين صورته مع الأوراق ثم تنظر الوزارة فيه إن كان مناسبا أو لا .
    حيث أن الوزارة فيما يخص القبول سوف تكون هناك لجنة للقبول تنظر في التخصص ودرجة الدراسة وكل وحظة .
    بالتوفيق .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.