الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ماعندة لغة واللي عندة لغة يدخل

اللي ماعندة لغة واللي عندة لغة يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alwafey18
    alwafey18

مبتعث مستجد Freshman Member

alwafey18 الولايات المتحدة الأمريكية

alwafey18 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>> , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • >>>>
    • ذكر
    • Ellensburg, Washington
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 04:12 PM

انا شايلة هم كبير من وقت ماطلع قبولي بالبعثة
    لانة من طبعي الخوف من الفشل
    انا تخصصي رياضيات وطلبت اكمل بنفس التخصص بس المشكلة هي اني لااجيد اللغة الانجليزية
    فكيف ادرس بلغة لااجيدها
    طبعا اكيد احنا راح ندرس لغة برا بس معقوووووووولة راح اتقنها في سنة ؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتمنى من جميع من مروا بحالتي اعطائي تجاربهم او تجارب من مروا بمثل حالتي ؟؟؟؟؟؟
    سؤالي هل من الممكن ان اجيد اللغة في سنة؟؟؟؟
    وهل جميع اللي قدم على البعثة عندهم لغة ؟؟؟؟
    فيه احد مثل حالتي ؟؟؟؟؟
  2. و الله يا اختي انا شايله نفس همك و ماني عارفه ايش ممكن نسوي بس نقول الله معانا و يوفقنا جميعا.
    لاكن انا عندي عمتي سافرت بريطانيا و درست ماجستير و كانت بالعافيه تعرف تكتب اسمها لانها كانت كسلانه في الانجليزي بشكل كبير و مع انه غيرت تخصصها في الماجستير عن البكالوريوس و الحمد لله لابنا وفقها و دحين بتكمل دكتوراة و ماشاء الله عليها ام لست ابناء بس هي عاندت انها هتكمل و ربنا وفقها على نيتها وانشاء الله كلنا نتوفق .
    7 "
  3. اخي العزيز بلنسبه لي مقدم بكلوريس اما اللغة الانجليزيه ابسط من شرب الماء ====> وجهة نظري

اخي انا درست بجامعات الممكله وبالاخص جامعة الملك عبد العزيز السنه التحضريه وكل المواد انجليزي ×انجليزي

وعديت منها لا الانجليزي لغه سهله

بس في نقطه احب اقولها اللغة تحتاج اهتمام ورغبه

يعني مايجني واحد يقول الانجليزي صعب وهو مايحب اللغة ولا يحاول يدرسها او يفكر انها سهلة
    ولابد من الدعم

اذكر قصتي : انا كنت بالمتوسط واكره الانجليزي خير شر بال اني جبت في الاختبار النهائي 3 من 30
    المهم دخلت الثانوي والمدرس دايم يقولي ياريان انت ممتاز ومدري ايه وشجعني انا اخذت بالنصيحه وسارت اللغة الانجليزيه سهله جدا لاني حبيتها من بعد ماكنت اكرها وسرت اتحدث بها في اي مطعم او اي كوفي او اي مكان

الحمد لله الحين متخرج من الثانوي سنتين ولكن لما تخرجت من الثانوي الحمد لله جبت 99 من 100
    مع العلم ان الدرجه الي نقصتني بدون حق

المهم الي احب اقوله لك ااخي احب اللغة تسهل عليك

تحياتي لك ايها الغالي
    7 "
  4. الانجليزي جدا سهله وبتتقنه بست شهور مش سنه

انا طالبه بكالريوس رحت كندا شهرين تحسنت لغتي فيها خل اقول تقريبا 50 بالميه وخلصت في شهرين مستووين من اللغه

وبقا علي كان بالمعهد مستويين زياده وانا مستواي كان متوسط باللغه وهي كلها شهرين الي قعدتها ككلام مره تحسنت

بس يمكن القواعد حقتهم هي الي يبي لها وقت وهي الي تحدد مستواك

ولان تخصصك رياضيات لاتشيل هم لان الرياضيات نفسه بالعربي والانجليزي بس المصطلحات الي تختلف والعمليات نفسها

واعرف نسيب لي بامريكا بالجامعه يدرس هندسه وعنده رياضيات كان نفس الي ياخذه اخذه انا بثنوي وعادي يسئلني

باشياء واسئله وافهم عليه وعادي يفهم علي مصطلحاتي يعني لاتشيل هم ابدا

باقل من سنه بتمشي باللغه بس اول شهر بتكون عندك مشاكل عشان تتئقلم بعدها شوي شوي راح تتحسن اكثر واكثر
    7 "
  5. السلام عليكم

ههههههههههههه لا تشيلي هم

والله العظيم كم من اصحابي كانوا صفر على الشمال في اللغه والله الحروف ما يعرفوها تمام وماشاء الله الحين يتكلموا زي البلبل

جيراني كنت دايم احشهم ههههه اقولهم يا قطاع طرق هههه وماشاء الله اخر مرره كلمته على امريكا يتكلم انجليزي خرافي

قلتله يا حسام كيف ماشاء الله اتعلمت

قلي والله يا رايد تتعلم غصبن عن خشمك

قلي الحياه والمعيشه تجبرك سبحان الله انك تتعلم حتى لو ما تذاكر

شوفتي الخادمات او السائقين اول ما يجو السعوديه

ما يعرفوا ولا كلمه عربي

وبعد سنه تعالي شوفيهم يتكلموا عربي ويفهموا وهذا وهم لا دخلوا معاهد لغه عربيه ولا درسوا

ولكن سبحان الله البيئه الي انت فيها تخليكي تتعلمي

يعني بالله الخادمه احسن منك ومخها تتوقعي يكون مفتح احسن،،

فما بالك انتي متعلمه ،،، اكيد راح تتعلمي اللغه السهله

وبالنسبه للرياضيات

انا دراستي الهندسه كلها انجليزي

والرياضيات لافرق بين العربي والانجليزي غير في الارقام وبعض المفردات بس

يعني لا تشيلي هم اللغه ابدا خليها اخر همومك
    7 "
  6. افا؟!!!

لسا بدري ما بدانا ليش خايف بالعكس الانجليزي جدا حلو

تقدري تتقنيه عن طريق اشياء تحبيها مثلا انا اكثر الجمل سرت ارددها من كثر ما اتفرج الافلام سواءا في اكشن او Mbc2

حتى في بعض الاشياء من يوم تجي الترجمة اقول الجملة قبل لا يقولوها لووووول

خذوها بداية كانها متعة وعندك مواقع تقدريتدخلي عليها وتستفيدي منها زي مثلا لايف موكا Livemocha بس يقيله فترة وجيزة ويسير بفلوس هو مجاني وحيسير بفلوس

لا تخافي من اللغة بالعكس خذوا الامور ببساطة اتفرجي على برامج اجنبية

انا مرة شاركت في موقع تعلم اللغة لانجليزية واتقنها في 4 شهور طبعا اول اسبوع مجاني يرسل لكي عالاميل دروس جدا استفدت منها
    اسم الموقع Effortless english club

شدوا الهمة شباب & بنات

نبغى حماس احذفوا الخوف من قواميسكم

بالتوفيق للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.