الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في جواز السفر؟؟؟؟ من لديه حل فليتفضل وأسأل الله يوفقه

مشكلة في جواز السفر؟؟؟؟ من لديه حل فليتفضل وأسأل الله يوفقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية raaad2000
    raaad2000

مبتعث مستجد Freshman Member

raaad2000 الولايات المتحدة الأمريكية

raaad2000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تجارة الكترونية , بجامعة taif
    • taif
    • تجارة الكترونية
    • ذكر
    • taif, makkah
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 30th, 2009, 06:05 PM

السلام عليكم
    مشكلتي باختصار
    عندي جواز السفر مكتوب فيه اسمي rad
    وبناء عليه طلعت الوثيقة والتوصيات وجوازات اطفالي
    ولكن الاسبلنق الصحيح بعد مراجعة مركز الجوازات هو raad مع امكانية تركه كما هو rad ولكن الصحيح هو raad
    هل اترك الوضع على ماهو عليه؟؟؟؟
    وفيما بعد سأستلم الوثيقة للماستر بهذا الاسبلنق الخاطئ
    ام اعدل جميع الاوراق
    وهل يمكنني ذلك في هذا الوقت ولا الوزارة بتسويلي مشاكل؟
    وشكرا لكم
  2. وعليكم السلام
    على حد علمي أنو لازم يكون الجواز والوثيقة بنفس الاسم اذا كان كذالك ما في مشاكل... توكل على الله ... واذا منت مرتاح ممكن تسأل الوزارة بس بالنسبة لي اقولك ما فيها مشكلة بل العكس لمن تغير يبيلك تروح الجوازات والجامعة لتعديل الجواز والوثيقة والمستندات اخرى حوسه وغيركذا هم خلاص مجهزينلك القبول تبع الجامعة كيف حتغير الاسم عندهم؟؟؟ ..موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام باااسل
    والله اشوف انك تسأل عن المده والوقت اللي ممكن تأخذ لتغير الاوراق..وعليها تقرر يا تغير اولا
    وبتوفيق للجميع
    الاوراق كلها على بعضها ماتاخذ اسبوع بالكثير لو بديت فيها
    شكرا لمرورك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    وعليكم السلام
    على حد علمي أنو لازم يكون الجواز والوثيقة بنفس الاسم اذا كان كذالك ما في مشاكل... توكل على الله ... واذا منت مرتاح ممكن تسأل الوزارة بس بالنسبة لي اقولك ما فيها مشكلة بل العكس لمن تغير يبيلك تروح الجوازات والجامعة لتعديل الجواز والوثيقة والمستندات اخرى حوسه وغيركذا هم خلاص مجهزينلك القبول تبع الجامعة كيف حتغير الاسم عندهم؟؟؟ ..موفق
    بالفعل ارسلت للوزارة الان اسألهم وعلى الله
    ماقصرتي وشكرا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muslimah
    أنا الإسبيلنغ تبع العائلة في الجواز مختلف عن المتعارف عليه لكن هذه ليست مشكلة المهم أن تتطابق جميع الأوراق مع الجواز لإن التغيير صعب جدا ويكلف وقت وجهد ومال ..
    الله يعيننا وشكرا على المرور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اني
    انا لو اسمي حيزبونه حاطينه مو الاسم الحقيقي مغيرينه كليا ما عندي مشكله انا اعرف اسمي الحقيقي اهم شي كل الوثائق بشكل واحد
    مو متغيرين
    رعد خليه على ما هو عليه لا تحوس نفسك دام كلها شكل واحد خليها
    بالله تخيلي يطلعون لك الوثيقة تبع الماستر ومكتوب hizponah مالها داعي هههههههه
    نفس الشي ماودي يطلعون لي وثيقة فيما بعد باسم ناقص
    شكرا لمرورك
    7 "
  4. ههههههههههههههه ضحكتني بس دام مو متغير المعنى سيبه
    زس بابتي اسمه سعد ينكتب saad ولو انحذفت وحده من a يصير الكعنى غير يصير حزين sad لكن انت مو متغير المعنى ولو احد نطقه غلط حاول تعدله له

انا اعرف ان الاسم يعني للشخص اكثر من غيره
    الناس يعني لهم انهم ينادونك يعني رمز لك لكن الشخص يعني له كثير معنى وطريقة نطق
    من ناحيتي اسمي احيانا ينطق غلط خصوصا من كبار السن ودائما احاول ازبطه لهم لكن لا حياه لمن تنادي

انا كل الي بوصله لك من ردي الاول حاليا لا تحوس نفسك بروحات وجيات واجد الكل يعرف اسمك وبيناديك بالصح ما عليك من الوثائق
    اعرف وحده كان بابتها يبغا يسميها ايناس ولمن سجلوه بشهادة الميلاد سمعه الرجال غلط وكتب ايناث طلع جمع انثى واتغير المعنى
    بس كلنا نعرفها ايناس بس بالوثايق ايناث

مشي حالك لا تحوس عمرك من جامعات لجوازات ووزارات دام موضوعك ماشي خليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.