الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا؟؟

لماذا؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mad ka
    a7mad ka

مبتعث مستجد Freshman Member

a7mad ka بولندا

a7mad ka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Medicine , بجامعة worldwide school
    • worldwide school
    • Medicine
    • ذكر
    • warsaw, warsaw
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 12:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم..
    قبل.. متى الدورة ؟؟ وين بتكون ؟؟ ايش صار عليها ؟؟ بأي مكان ؟ ليش كل هذا التأخير ؟..كل هذه الاسئلة دارت في بال كل المتقدمين ..
    بعد ان راينا جميعنا الحقيقة المررة .. اتوقع لا يوجد احدا منى يتمنى الغد ياتي الا والدورة الغيت ...
    دخلت مكان الدورة .. وكأني في حراج ..والكل تائه يفعل ما يفعله الناس ..!! والله ان عيب علي الوزارة ان يحصل مثل ما حصل !!
    انا وطالع من مكان الدورة والله كنت مصدوم ..ومذهول من ما رأيت ..ولم يحوم برأسي الا سؤال واحد ...لماذا؟؟
    انا متأكد ان جميعنا لم يتوقع ما حصل !! لا نظام .. لا ترتيب.. لا توجيه .. ولا مسؤلية !! كنت اعتقد بس المنطقة الشرقية فقط اللي صار هذا الشي .. بس لما دخلت موقعنا الحبيب .. الي صرت الاقي اللي مثلي عايشين نفس المعناة... ..عرفت انها في اغلب اماكن الدورات..قرأت موضوع اللي حصل بالمدينة للطالبات ..وجدة للطلاب .. حتى طالبات الشرقية واجهوا الاستهتار القائم من قبل المسؤلين .. لما كانوا يتأكدون من اسمي.. التدقيق او ما ادري ايش بالضبط..سمعتهم يتكلمون عن نقص في اوراق البنات .. وكانوا من جدد زعلانين !! ممكن صح هم وفروا العدد الكافي من الاوراق بس العشوائية اللي كانو يشتغلون فيها هي سبب هذا النقص .. لو كان في نظام والاوراق توزع بالطريقة الصحيحة لم تحصل اي من هذه المشاكل...
    لنبدا بـ لماذا..لماذا الوزارة تخلت عن المسؤلية واعطتها من لا يستحقها ..؟
    لماذا..لماذا لم يكن اليوم مثل يوم تسليم الوثائق .. في غاية الترتيب والنظام .وتوجيه الطلاب على ما يجب ان يفعلوا ..؟

لماذا..تكون الدورة الزامية بما انه لم يرتب لها من الاسااس..؟؟
    اهذا ما كانت تخطط له الوزارة ؟؟؟ او انها تجرب ..يا تصيب يا تخيب..!!

وتكثر الـ لماذا في رؤسنا .. ولا نجد من يجيبنا !! كنت حاب الدورة قبل البداية .. والحين اتمنى تنلغي قبل ما تبدا...

اتمنى للجميع التوفيق والله يعينا على اللي بنشوفه بكرا...تقبلوا مني السلام .. واعذروني اذا اطلت الكلام..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.