الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده تحدد مصير شخص فأرجوكم

مساعده تحدد مصير شخص فأرجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lord454
    lord454

مبتعث مستجد Freshman Member

lord454 الولايات المتحدة الأمريكية

lord454 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس انجليزي , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • بكالوريوس انجليزي
    • ذكر
    • الطائف, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 1st, 2009, 03:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي مشكله محيرتني وعشان كذا لازم اضع النقاط على الحروف شباب او بنات تكفون الي عنده معلومات اكيده عن الدوره لا يبخل علي يعني فرضا ماجبت درجه كويسه في اختبار تحديد المستوى فهل ذلك سيكون عائق واني ماراح اطلع البعثه لانه جاني التعين بنظام التعاقد في التدريس وعندي مده اقصاها يوم 18 ذو القعده بعد كذا يلغى العقد وخاصتا انه تأجلت ليوم 19 فارجوكم
  2. عندي المعلومه الاكيده السنه الماضيه كانت موجوده الدوره للبكالريوس وماكان في شي مهم فيها غير حضوورك ماعليك من الدرجات وهمها

واصلا هي مستويات على حسب الاختبار

كيف يطلبوا من الي مستواه متقدم درجه مثل الي مستواه مبتدى

وفي الاخير استخير والي ربك يختاره لك سويه ولا تتحسف على الثاني

وادخل ملفك وشوف ترشيحك باي دوله والتخصص اذا مرتاح لهم خلك بالبعثه تطمن مابتلغي الدوره شي

لانهم نشروا كل الارقام بالجرايد فما بيسووا لحالهم فضيحه يقولوا قبلناهم بعدين لا طول ما ان انعلنت الارقام فخلاص انت مقبول

بس لازم تحضر الدوره والملتقيات عشان تكمل اجرائتك
    7 "
  3. و الله يا خوي استخير ما عندي شي اكيد بالنسبة لسؤالك بس ما اتوقع يكون له اثر اختبار تحديد المستوى و بعدين ادخل على حالة الطلب و هتلاقيها اتغيرت و حددوا البلد ما اظن بعد ما حددوا بلد الابتعاث هيقولوا الضعاف في اللغة ما يسافروا و اصلا الهدف من الدورة مساعدة الطلاب اللي مستواهم ضعيف شوي قبل السفر عشان ما يتلبكوا في المطار و اول ما يوصلوا على الاقل و انا اعرف زميلة لي العام سافرت و لغتها ما تتعدى كتابة اسمهاو تقول yes or no بس الله يسهل عليك و علينا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.