الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب من مبتعثات الاحساء واختبرن اليوم يرجى الدخول

طلب من مبتعثات الاحساء واختبرن اليوم يرجى الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة بيولوجيا.
    طالبة بيولوجيا.

مبتعث جديد New Member

طالبة بيولوجيا. غير معرف

طالبة بيولوجيا. , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم , بجامعة الفيصل
    • الفيصل
    • دبلوم
    • أنثى
    • الرياض, الغربية
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 10:39 AM

اهلين ممكن تشرحون طريقة الاختبار وما هو المطلوب من اوراق

متى سوف تبداء الدورة هل اخبروكم هذا السبت كي نتصل ونحجز سكن

شكرا
  2. الأختبار مشابه لاختبار القدرات لان الاجوبة من 4 خيارات وتظللين دائرة الجواب
    اول ما تدخلين القاعة وتعبين الاستمارة راح يوزعون عليك ورقتين مدبسين وحدة ورقة الاجابة والثانية رايتينغ سؤال يقول لك اختاري موضوع من 4 خيارات وتكلمي عنه طبعا ورقة كاملة
    بعدين يجيك ورقة الاسئلة 80 سؤال اختياري ما ادري هل انا دافوووور ولا احس ان الاختباار تافه وماله داعي من سهولته بس اخر 3 اوراق ههههه صعبة صراحة كلمات ما ادري من وين جات تصدقين شكيت بروحي قاعد اسال الي يمي هذا انقلش ولا جاي بالغلط ؟ يقول لي تصدق نفس الشعور احسه فرنسي هههه

طبعا تبدا الصعوبة من سؤال 65 او 70 الظاهر وبعدين الي خلاني ما احل عدل في اخر 3 اوراق ان التنظيم زفت وما جاتني الاسئلة الا متأخر وقامو يسحبون الاوراق وكان يبيلها تركيز وشوية استرجاع فوكابلري عشان كذا ضيعت يمكن
    بشكل عام الاختبار تافه وسهل وما ياثر على شي بس يحدد مستواك عشان يعرفون يحطونك في اي مستوى
    العائق الوحيد كان الفوضى وعدم التنظيم والتوزيع المتاخر والبعض ماكان عندهم اوراق ونقص وخليها على الله
    على فكرة انا اختبرت اول يوم في فيصل

وبالنسبة للدورة راح تبدا السبت الجاي من 4 ل 10 الليل وهذي اكبر مشكلة هذا دوام مش دورة 6 ساعات واجد صراحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.