الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج نصحيه في التخصص..

احتاج نصحيه في التخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S-SWEET
    S-SWEET

مبتعث جديد New Member

S-SWEET ألمانيا

S-SWEET , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ??? , بجامعة ???
    • ???
    • ???
    • أنثى
    • ????, جده
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 2nd, 2009, 11:13 AM

معليش ماراح اطوول
    انا انقبلت في البعثه تخصص طب اسنان ودخلت التخصص عشان بابا
    بس من وقت ما اتقبلت في البعثه وانا افكر في تخصصي لاني كنت افكر ادرس هندسه معماريه فأبى اعرف منكم اية تخصص احسن من ناحية الوظائف في السعوديه والدراسه ؟؟؟
    لاني من جد مو حاسه اني مقتنعه بطب الاسنان انو احسن من الهندسه فاتمنى انكم تساعدني وتنصحوني
  2. شكرا على نصيحتك بس احس اني ما احب الطب وكمان طب اسنان احس ميولي رايحه للهندسه المعماريه احس من قبل لا ادرسها حبيت موادها ممكن الطب راح يعجبني وقت يدخل الموضوع في التشريح لاني احب التشريح ولو بس يخلوني ادرس تشريح مررره حلو
    7 "
  3. نهاية الكلام القرار النهائي لكي لانك صدقيني ماراح تقتنعي في النهايه الا برأيك لكن من راي انا انه كلها حلوه ومجالاتها واسعه لكن الافضل لكي من رأي طب الاسنان لانه اولا هذا الي يبغاه ابوكي يعني موفقه بأذ لله وثانيا مثل ما تفضل الاخ اراباستا في السعوديه افضلك مهنة الطب لانها في مكان ممحدد وما راح يكون هناللك تنقل من مكان للمكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.