الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني هل احد يعرف يحل مشكلتي؟

اخواني هل احد يعرف يحل مشكلتي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan2006
    sultan2006

مبتعث جديد New Member

sultan2006 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة سانت روز
    • سانت روز
    • طالب
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

January 29th, 2007, 03:58 AM

السلام عليكم
    انا عندي استفسار بسيط واريد جواب له انا ادرس في امريكا حاليا ولقد خطب لي اهلي من ابنت عمي واريد ان اهلي يملكون لي وانا في امريكا بس والدي قال لانعلم اذا المأذون يوافق على الملكة وانت في امريكا وانا عندي اجازة شهر في السنه ارجع فيها للسعودية والمراءة يبيلها اربع اشهر حتى تخلص اوراقها كمرافقه في السفارة والوزارة التعليم العالي سؤالي: هل يتم الملكة بدوني ؟ سؤالي الثاني: هل الفحوصات الطبيه من أمريكا مقبولة ؟ اتمنى اجد رد عندكم
  2. يعطيك العافيه اخت مسافره ماقصرتي والله يعني التحاليل مرها هييين صارت كان خوفي الكبير من التحاليل . انا بتصل على السفارة واشوووف بسالفة التحاليل
    والملكه ان شاء الله الشباب يردون ويخبرني هل هي بأمكاني ان أملك وانا في امريكا او لا ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan2006
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار بسيط واريد جواب له انا ادرس في امريكا حاليا ولقد خطب لي اهلي من ابنت عمي واريد ان اهلي يملكون لي وانا في امريكا بس والدي قال لانعلم اذا المأذون يوافق على الملكة وانت في امريكا وانا عندي اجازة شهر في السنه ارجع فيها للسعودية والمراءة يبيلها اربع اشهر حتى تخلص اوراقها كمرافقه في السفارة والوزارة التعليم العالي سؤالي: هل يتم الملكة بدوني ؟ سؤالي الثاني: هل الفحوصات الطبيه من أمريكا مقبولة ؟ اتمنى اجد رد عندكم

ااااااااااااالله
    والله اني اغبطك ياخوي
    الله يوفقك
    يارب
    7 "
  4. عريسنا سلطان
    مع إحترامي للأخ الذي رد
    لكن
    الملكة تتم وأنت هنا بأمريكا
    تروح السفارة بواشنطن
    وترسل توكيل لقريب لك من اهلك
    عمك أو والدك
    وتتم الملكة بإذن الله
    وهذاالأمر موثوق منه لأن أحد زملائي ماشاء الله ملك وهو هنا بس راح عمل توكيل
    انت دق على الأستاذ عمر العييدي
    وهو بيشرح لك كل شي مايقصر
    7 "
  5. الله يعطيك الف الف الف الف الف عاااافية اخت مسافره والله ماقصررررتي

اجل بزبط وضعي من اللحين بكلم السفارة ويعلموني الاجرائات التوكيل

بصررراحه مبدعة اخت مسااافرة

والله يوفقك بحياتك وبدراستك

اخوك
    سلطان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.