الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ..سؤاااااال واحتاج له أجابه؟؟

الله يوفقكم ..سؤاااااال واحتاج له أجابه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.rosy
    dr.rosy

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.rosy الولايات المتحدة الأمريكية

dr.rosy , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طوارئ ..بإذن الله , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طوارئ ..بإذن الله
    • أنثى
    • الرياض, المملكه العربيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 04:54 PM

هلا أخواني وأخوااااااتي

عسااااااااااااااكم على القوه

بس حبيت أستفسر عن شغله بليز الي عنده علم يخبرني

طبعا يوم التدقيق سلمت اوراقي كامله ماعدا الشهاده لانها لسى ماخلصوها

وكنت عاطيتهم افاده بدل الشهاده والتاريخ الي مفروض راح يسلمونها لي

عموما الشهاده حاليا معاي هل انتظر الى يوم الملتقى عشان اكمل اوراقي

او لازم اروح الوزاره عشان اكمل الاوراق واعطيهم الشهاده

ياليت احد يجاوبني
  2. ارسلي ايميل للوزارة و هما يردوا عليكي لكن انا لو مكانك هروح الرياض و اسلمهم عشان ما يوقفولك على شي , هو اسمك طلع وانتهى الموضوع لكن فرضا لو جيتي تسلميهم الوثيقة يوم الملتقى هيأخروكي في السفر لان المفروض ان قبول المعهد هيتسلم في الملتقى و ممكن يأجلوكي و ما يجيبوا قبول عشان اوراقك مو كامله و انتظري عاد الين يجيبولك قبول و شوفي متى تسافري, مجرد رأي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    ارسلي ايميل للوزارة و هما يردوا عليكي لكن انا لو مكانك هروح الرياض و اسلمهم عشان ما يوقفولك على شي , هو اسمك طلع وانتهى الموضوع لكن فرضا لو جيتي تسلميهم الوثيقة يوم الملتقى هيأخروكي في السفر لان المفروض ان قبول المعهد هيتسلم في الملتقى و ممكن يأجلوكي و ما يجيبوا قبول عشان اوراقك مو كامله و انتظري عاد الين يجيبولك قبول و شوفي متى تسافري, مجرد رأي .
    صدقت والله

الله يعطيك الف عافيه ..عموما انا رايحه للرياض السبت وومنها دايركت على الوزاره

الا على الطاري متى بيكون يوم الملتقى احد عنده خبر؟
    7 "
  4. اتوقع ان لازم توديها الوزارة قبل الملتقى

اليوم لما كنا في اختبار تحديد المستوى كانت هناك مسؤولة من الوزارة عشان تجاوب على اسئلتنا ..

واعطتنا رقم للاستفسارات العامة القسم النسائي

هاتف الادارة : 012107533 تحويلة 167 أو 168

و الايميل

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط الملتقى) << الايميل يمكن ينحذف لان ممنوع ننزله في المنتدي !!

و سألناها عن الملتقى قالت ما تبغى تقول وقت محدد بس هو راح يكون بعد الدورة يعني بعد 3 شهور ..
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.