الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حددو مستقبلي من خلال اختياركم لتخصصي

مساعدة حددو مستقبلي من خلال اختياركم لتخصصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية toteksa
    toteksa

مبتعث جديد New Member

toteksa نيوزيلندا

toteksa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لاشي , بجامعة لاشي
    • لاشي
    • لاشي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 05:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي .. احترت كثيرا في اختيار تخصصي
    وبالصدفه وجدت احد المواقع في مساعدة الشخص لاختيار تخصصه
    وبالفعل سجلت واجريت الاختبار وطلعت النتيجه
    :::::::::
    ::::::::
    ::::::
    ::::
    :::
    ::
    اني اعشق التصميم والديكور واكره الرياضيات
    وبالفعل نفس ميولي
    لكني في فكرت في هندسة الديكور من قبل
    واخبرني شخص ان مجاله محدود

فساعدوووووني ولكم امنياتي
    سعد
  2. ما ادري وش تقصد بهندسة الديكور هل هو التصميم الداخلي

انا اعرف التصميم الداخلي في السعودية في شح عظيم واسعار التصماميم فلكية في الموضوع ، وسبق تعاملت مع اشخاص في الرياض وكنت شايف السوق محتكر باللبنانيين وصراحة كانت تصاميم في جمال الروعة ولكن الغلا كان مشكلة كنا ندفع على التصميم ما لا يقل عن 60 الف ريال للفلة الواحدة

اللي اعرفه حاليا ان هناك قسم في جامعة الامير سلطان وهو مخصص تقريبا للاناث.

إذا انت تقصد التصاميم الداخلية وعندك الرغبه الاكيدة في الموضوع وعشق في الابداع والخيال وتجريب كل ما هو جديد وعندك حس مرهف في التصاميم، اقول لك توكل على الله بلا تردد

ياسعد لا تحسبن البراقع يفتنني: اذن لنفترض ان المعيار السابق متطابق مع شخصيتك نأتي للمعيار الثاني: هل أنت من الناس اللي يحب الكلام وعنده اسلوب في الاقناع حتى لو كانت كذبة بيضا على قولتهم ( شخصيا أعتقد اهل جدة أكثر ناس في السعودية عندهم روح رياضية عالية ويحبون النكته وعندهم اسلوب عظيم في الاقناع) إذا انت لديك هذه الكريزما

ما يحتاج الموضوع استفسار روح هندسة مادري اقول ديكور او تصاميم داخلية

شخصيا أنصحك تروح تدرس هذا التخصص في إيطاليا وتقريبا فيه اكثر من طالب او طالبة من السعودية يدرسون هذا المجال هناك

أوربا هي مركز الموضة في العالم والفن والذوق العالي لديهم احساسي جميل في التصاميم على شتى المستويات الملابس، الديكورات، المنازل ، حتى في سياراتهم
    7 "
  3. هندسه الديكور ابدا مش مجاله محدود

بس يعتمد على ابداعك الشخصي اذا كنت شاطر ومبدع بتنجح فيه لان النجاح فيه ماهو سهل

هو مش شركه تروح عندك وظيفه فيها وتسويها مجرد عندك الشهاده

لا هو ابداع وارضاء اذواق فاذا كان عندك هذا توكل على الله وادخله

وطلب من بعد اذنك اذا تقدر تحط لنا الموقع تفيد باقي الاعضاء فيه انا تقريبا حددت مجالي بس شوي شاكه فيه
    7 "
  4. اختي .. هذا التخصص بالفعل مجاله محدود الا لو تشتغلي لحساب نفسك مو لشركه معينه
    وبعد قبل فتره سمعت ان وحده من هذا القسم تشتغل في محل فتيحي تصمم مجوهرات ..|~
    وطبعا هذا القسم لازم تكوني رسامه في الاساس .. انا اختي كانت تبي تقدم عليه في جده وطلبوا يشوفوا رسماتها ..|~
    عشان لو ماتعرفي تررسمي القسم مايفيدك ..|~

وأختي لو ماعليكي أمر..|~

ابي هذا الموقع اللييسويلك اختبار يساعدك على معرفة التخصص المناسب ..|~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.