الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة بسيطة لتدبيل مكافئة المبتعث , هل ترغب بها !

طريقة بسيطة لتدبيل مكافئة المبتعث , هل ترغب بها !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحزين1422
    الحزين1422

مبتعث جديد New Member

الحزين1422 السعودية

الحزين1422 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة الكترونيه , بجامعة sac state UNI
    • sac state UNI
    • هندسة الكترونيه
    • ذكر
    • sacramento, CALIFORNIA
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

February 1st, 2007, 06:35 AM

سلام عليكم

بالاختصار الشديد

كم تستلم ##,#### طيب ان شاء الله تكفي وش رايك تضربها في 2 بامر سهل يترتب عليه راحه نفسية استقرار مذاكره تغذية نظافه ,,,,, والله لو اعدها لكم ما تنعد وكلها في صالحك .

الزاوج يا اخي اعرس بس

وازيدك من الشعر بيت

الي تبي تعرس عليها لو بغيت تدرسها وتلحقها بالبعثه اسهل مما تتخيل

ازيدك بعد

كلها خير من اولها الى اخرها ينبني عليها امور كثيره اقوى من اي نظام تقدر تسويه

الله يوفقكم وترى الوقت يمشي واذا اخرت شهر تراك تبي تاخر سنه وان اخرت سنه يعني راحت عليك تراك منت بمعرس وتضحك على نفسك

ان شاء الله تجينى كروت بامريكا عرس فلان على (فلانه ) في قاعة او حتى بالمكتبه

ادعولي
  2. والله يا اخوان اذا كانت الردود صحيحة فمعنى هذا الكلام انا الواحد لا عاد يهرج في اي شي لان تحقيقة مستحيل (انت في امريكا قبلها كنت تعتقد انك رايح تدرس في جامعة في امريكا) يا اخي ما فيه شي صعب او مستحيل ولاعز العزيمة و الهدف تقدر باذن الله تسوي الي انت تبيه وهناك امثله على كل جيل

موضوع المصاريف تتيسر بس انت بديت والا نحط بس عثرات وتعقيدات فا معناته لا تعرس

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. فكرة جميلة أخوي الحزين

أذكر عبدالمحسن العتيبي نائب الملحق الثقافي في أمريكا

من أحدى الغرائب أن أحد الطلاب معه أربع زوجات ، وكما يقول العتيبي أن النظام يسمح

ولايوجد بند يمنع ذلك

أتمنى التوفيق للجميع فيما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.