الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ردكم بسرعه .. اوراقي ماكملت ..

ابي ردكم بسرعه .. اوراقي ماكملت ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه محتاره
    مبتعثه محتاره

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه محتاره غير معرف

مبتعثه محتاره , تخصصى مبتعثه :) , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • مبتعثه :)
    • غير معرف
    • KSA, الشرقيه ( ياحبي لك بس )
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

February 1st, 2007, 07:59 PM

عندي استفسار وحبيت تفيدوني عنه

انا موعد تقديم اوراقي بكره والمشكله اوراقي مابعد كملت

اقدر ارسلها يوم السبت في البريد والا كيف ؟؟

ياليت اللي عنده تجربه يفيدني بااسرع وقت ..
  2. والله اللي اعرفه انك لازم تلتزم بموعدك وتكمل اوراقك وطبعا تقدر ترسلها بالبريد بس اهم شئ في موعدك بس انا لما رحت للوزارة عشان امس كان موعدي صراحة ولا احد سالني ازا كانت اليوم موعدي او لا مجرد مادخلت على طول اخدت رقم وانتظرت دوري وسلمت اوراقي وخلاص لا موظف الامن سالني ولا اللي اخد مني الاوراق اتاكد انه موعدي كان اليوم او لا بس يمكن سجل اسمي عنده في الكمبيوتر والله اعلم وكمان عندي صاحبات كتير ارسلوا اوراقهم قبل موعدهم بس انا انصحك انك تلتزم بموعدك وخد معاك حتى الاصول
    سلام والله يوفقك
    7 "
  3. تسلمين اختي مبتعثه من جده على الرد ..

بس انا برسلها بالبريد يعني مو شرط التزم بالموعد

برسلها يوم السبت وانا موعدي يوم الجمعه ..

ياليت تفيدوني بسرعه علشان اذا لازم احضر بالموعد اروح واخذ اوراقي ناقصه وبعدها يعطوني موعد ثاني .. اخاف تروح علي البعثه ..

فيدوني جزاكم الله خير ..
    7 "
  4. اختي مبتعثه محتاره

لا تشيلين هم اصلا هم ما حطوا مواعيد تسليم الاوراق بالوزاره الا لانهم ما يبون يسببون زحمه ولو ارسلتي اوراقك بالبريد هذا شي بيسعدهم اكثر

على العموم ما يفرق ارسلتيها اليوم او بكرا او اللي بعده المهم ترسلينها قبل اخر يوم من اقفال مركز القبول

اقول لك حاجه ترفع من معنوياتك اكثر

انا اليوم الخميس مسلم اوراقي لمركز القبول يد بيد مع العلم انو كان موعدي الاربعاء الاسبوع الماضي.. يعني طاف على موعدي اسبوع ويوم :*)

انتي شايله هم ليش ؟؟ فرفشي
    7 "
  5. اول مره اسمع انه في صور شخصيه انا مسلم اوراق زوجتي لا صور ولا كلام فاضي نفس الاوراق الي موجوده ومكتوب في صفحة مركز القبول بالاضافة الى انك تجيبي الاصول احتياطاً للمطابقه فقط اما سالفة الصور هذي صارة هاجس نفسي نتبعه في كل تقديم بالاضافه للملف العلاقي ... واخضر بعد ... هيا دحين قولو لازم نجيب ملف علاقي
    7 "
  6. مرحلة الدراسات العليا

الحصول على قبول للطلاب المقبولين في البرنامج عن طريق مركز القبول يتطلب المستندات والوثائق التالية:
    أولاً: ثلاث توصيات باللغة الانجليزية من أعضاء هيئة التدريس الذين قاموا بتدريسك خلال مرحلة البكالوريوس (أو الماجستير) موجهة إلى: (من يهمه الأمر).
    ثانياً : خطاب باللغة الانجليزية يوضح الهدف من الدراسة في حدود 500 كلمة ويشمل التالي:
    1. شرح مجال الدراسة وكذلك البحوث والخبرات السابقة، إن وجدت.
    2. شرح الدراسة أو الوظيفة الحالية.
    3. وضح بالتفصيل لماذا تريد الالتحاق ببرنامج الدراسات العليا في مجال تخصصك وما هي اهتماماتك البحثية (تفاصيل اكثر لكتابة خطاب الهدف من الدراسة).

ثالثاً : صورة من جواز السفر ساري المفعول للطالب.
    رابعاً: صورة من جواز السفر ساري المفعول للمرافقين (إن وجد).
    خامساً : نسخة مصدقة من السجل الأكاديمي باللغة الانجليزية
    سادساً : تعبئة نموذج طلب الالتحاق بالجامعة المقدم من مكتب القبول بالوزارة وطباعة النموذج والتوقيع عليه (تحميل نموذج الطلب -تحميل ارشادات تعبئة نموذج الطلب ).
    سابعاًً: إحضار اربع صور شخصية ملونه مقاس 4*6 .

إحضار المستندات المطلوبة إلى مقر الوزارة في الموعد المحدد ، أو إرسالها بالبريد السريع على عنوان مركز القبول.
    [عنوان مركز القبول][خطاب الهدف من الدراسة][<A href="http://213.230.25.91/kas/AccApps/graduate_malaysia.doc" target=_blank>تحميل ارشادات تعبئة نموذج الطلب][تحميل نموذج الطلب]

الفقره السابعه هي اللي كنت اقصدها

يعني مافي داعي ارفق صور مع اوراقي ..

لاني ناويه ارسل اوراقي وماابيها تكون ناقصه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.