الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني كيف اجراءات تغيير البعثه

ساعدوني كيف اجراءات تغيير البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية green heaven
    green heaven

مبتعث جديد New Member

green heaven غير معرف

green heaven , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى dietition , بجامعة king abdulaziz uni
    • king abdulaziz uni
    • dietition
    • أنثى
    • jeddah, west region
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

February 1st, 2007, 09:01 PM

مرحبا يااخوان اريد منكم المساعده ممن لديه اي معلومات لأنه جائني القبول في البعثه لدراسة الدكتوراه وانا متزوجه ولدي اطفال وارغب في تحويل البعثه الى غير امريكا افضل بريطانيا او ايرلندا حتى يتمكن زوجي من التردد علينا بالاضافه الى ان سنوات الدراسه في بريطانيا اقل, وانا قدمت اوراقي يوم الاربعاء فكيف العمل الان في التحويل هل انتظر او اسعى من الان وكيف ارجو الرد لأنني متوتره من هاالموضوع؟
  2. اخواني التغيير ممكن من امريكا وبشكل سهل جدا

التحويل ينحصر في ثلاث دول وهي كندا واستراليا ونيوزيلندا

كل ماتحتاجه لتغيير البلد هو خطاب تطلب فيه التغيير وتضع كل معلوماتك من رقم الطلب ورقم الترشيح ورقم بطاقتك والجواز وتوقيعك عليه

هذا كل شيء

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ممكن تكلميهم وتحولي على كندا وبنفس الاوراق الي قدمتيها بدون تغيير بس تدقي عليهم وتقوليلهم ابي كندا بس ,,,,وهذي ناس عملوها فعلا ومشى الحال

بس بالنسبه للدراسه مافي زي جامعات اميركا في اي دوله ثانيه
    7 "
  4. مرحبه علـــــــــــى الجميع ..........
    بالنسبة لما ذكر من تغيير الدوله المبتعث لها الطالب والطالبه فئة ( أ )
    - انا محدثكم من ضمن الطبة المبتعثين الى دول فئة ( أ ) دولة امريكا
    وعندما قدمت اوراقي بعد تعبئة النموذج لتشييك على الاوراق لم يسالني الموظف هنالك عن اذا كنت ترغب في تغيير الدوله الى دوله اخرى واستغربة كثيراَ ما لقيته في المنتديات امثال مبتعث ومكتمل عن هذا الخبر وفاجاني كثير ................ولكن!!!!!!!!
    - هنا السئوال فهل التغيير من دولة امريكا الى الدول الثلاثه كندا استراليا نيوزلندا افضل من الدوله المبتعث لها اما انه يسبب لك تعطل اجراءات قبولك في دراسة هذا الامر ؟
    _____وايظن اني قراءة في احد المنتديات ان من يغيير الدوله المبتعث لها قد.........يخسر فرصة الابتعاث .............لان الميزانية المخصصه لابرنامج الابتعاث محدده في قيود وكل دوله على حده ...
    والوزارة لم تذكر في ان الطلبة يستطيعون تغيير الدوله المبتعث لها
    وعسى في الامر خييره ..........................

ونصيحه .................:
    لاتغير اي شي في اجراءات فقد تكون انت السبب في تضييع نفسك او فرصة القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.