الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى جميع طلاب الدورة الإلزامية في جميع المناطق- تخصص لغة إنجليزية

استفسار إلى جميع طلاب الدورة الإلزامية في جميع المناطق- تخصص لغة إنجليزية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeMeZ
    MeMeZ

مبتعث جديد New Member

MeMeZ غير معرف

MeMeZ , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى English Literature , بجامعة KFU-GAC
    • KFU-GAC
    • English Literature
    • أنثى
    • AL-Sharqiyah, AL-Sharqiyah
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

November 9th, 2009, 10:59 PM

خريجي قسم اللغة الإنجليزية عانوا من تضارب الأقوال بشأن الإعفاء وبالأخص المنطقة الشرقية ..
    حيت أننا أجبرنا على الحضور بدعوى أن الوزراة تراجعت عن قرار الإعفاء !!..
    والمناقض لما يحدث أنه عند مراسلة الوزارة عبر الإيميل يتم الرد بأن طلاب اللغة الإنجليزية معفين وهو ما وردني يوم السبت تحديدا وتم تأكيده اليوم الأحد من باب الحيطة .. !!! .. هل نايحدث هو رغبة في أستغلال مادي من قبل المعهد ؟ أو أنه عدم معرفة المصدر المتحدث والمجيب على الإيميل بالتغيرات الحاصلة ؟؟ ..

الغريب والمضحك أن خريجي قسم اللغة الإنجليزية في الرياض تم إعفائهم وأعلم أن الكثير من الطالبات لا يحضرن الدورة الإعدادية إستنادنـا لهذا الأساس وهو ما ذكرته لي أحد موظفات الأكاديمية !!

هل أتجاهل الدورة بحكم أن لدي أثبات وهي ردود القسم النسائي من الوزارة على الإيميل ! وهل فعلا تم الإعفاء في جميع المناطق ونحن يتم استغلال عددنــا لمكسب مادي أم ماذا ؟

أرجو عند الرد ذكر المنطقة لتحديد الإشكالية !

2. انا لله وانا اليه راجعون

وانا اضيف لك خريجي العلوم الطبية .. الان بعد الغاء الاعفاء
    هل تم ( اعادة الاعفاء )

انا من الشرقية وتم اعفائي ورحت امس امتحنت لان الاعفاء الغي مثل ما قالوا

حابين نعرف باقي المناطق من تخصصي الانجليزي والعلوم الطبية
    ياليت نشوف تفاعل منهم .. يعني بس احنا نعاني ولا كيف

الرجاء ذكر المنطقة والتخصص

اختي ممكن تحطي الايميل اللي ارسلتي لهم عليه .. لاني عجزت ادق عالوزارة ما احد يرد ..؟؟
    7 "
  3. والله بالنسبه لجده عطيناهم اوراقنا وقالو معفيين عن اللغه لكن انتظرو بيجيكم مسج لدورة الحاسب منتو معفيين منها.. هالكلام يوم السبت وللآن ماشفنا مسجات.. اصلا لحد الحين قلبي قارصني اخاف يحسبوني غياب عن الدوره لانه مافي شيء يأكد انه فعلاً اعفوني..
    عليهم بعض الاحيان شغل سلق بيض عجيب
    7 "
  4. أنا كمان بكالوريوس إنجليزي بعد ما عملوا لنا اختبار تحديد مستوى وعلقوا النتايج ما لقينا أسماءنا معلقه (بنات الانجليزي ومختبرات طبيه)رغم انه اختبرنا >> أتوقع لأننا إنجليزي شالوا أوراقنا لكن قالوا الموظفات لا نعيد لكم الاختبار ونحدد مستوياتكم وما فيه شي اسمه إعفاء
    وفيه بنات يقولون بجامعة فيصل جت وحده من الموظفات وسحبت الأوراق من بنات الانجليزي قالت انتم معفيين وسألوا البنات المسؤله اللي من الوزاره في جامعة فيصل وقالت اننا معفيين وهذا الكلام الأكيد لأن لي قريبات بكالوريوس انجليزي في جده والمدينه بعد أعفوهم من الدوره وخلاص ما يحضرون الحين
    وأنا عن نفسي كلمت الوزاره وسألتهم قالوا لي اني معفيه بس وش الفايده ما أقدر أترك الدوره أخاف يجيني حرمان إذا ما حضرت لأن الموظفات مو مقتنعات إننا معفيات أو ممكن ما جاهم قرار بهالشي الله يعيننا ويسر لنا أمورنا وإن شاء الله الوزاره تخاطبهم قريب تعلمهم بهالقرار والله حرام المفروض مثلنا مثل بقية المناطق

>>>>>>>>>>>>> ولا زلنا نداوم وحنا نعرف اننا معفيات لحد ما يجي قرار الإعفاء
    ---------- وأسفه ع الإطاله
    7 "
  5. انا اختبرت وطلعت النتايج وبعدين قالو في اعفاء واعطيتهم اوراقي وتاني يوم قالو لا مافي اعفاء ومنزلين اعلان انو لا توجد استثناءات في الدورة ومن لم تحضر فتتحمل المسؤليه
    فقالولنا احضروا لغاية مايجي قرار رسمي مع اني كلمت نفس الموظفه يوم تقولي ايوة ويوم لا احترنا معاهم
    المهم انا حضرت امس... بنات احضروا احسن لحد مايطلع قرار نهائي ويعطوكم خطاب يثبت
    الكلام دا في جده
    7 "
  6. تصدقون نسيت أني طرحت الموضوع

لأن طول يومي بين الدورة وبين أتصالات على الوزارة والأكاديمية والمشرفين !!

بس الحمدلله الموضوع راح ينحل السبت خلاص وما يصير إلا اللي راح يرضينا إن شاء الله لأن نزل قرار رسمي من الوزراة بالإعفاء لعدد من التخصصات والمفروض إن يتم تبلغينا عن طريق المسجات وللتأكد يوم السبت إن شاء الله نسأل عن الإجرائات ..

موفقين ..
    7 "
  7. على اي اساس سيتم ارسال مسجات الى المعفين

انا مختبرات طبية في الشرقية وداومت الاسبوع السابق كله

وسمعت عن موضوع الايميل ايلي تم الرد فيه ان كل من درس بالغة الانجليزية فهو معفي

طيب لو ماوصلني مسج شسوي

وهل استمر بالدواوم أم لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.