الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز أبغى أعرف في أحد حول لإيرلندآ

بليز أبغى أعرف في أحد حول لإيرلندآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ssaarroonnaa
    ssaarroonnaa

مبتعث جديد New Member

ssaarroonnaa المجر

ssaarroonnaa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المجر , تخصصى إنشآءالله طب , بجامعة دبرسن
    • دبرسن
    • إنشآءالله طب
    • أنثى
    • دبرسن, جدة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 12th, 2009, 01:45 PM

السلآآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

لو سمحتو أنآ مره قلقآنة قدمت خطآب للوزآرة من أسبوع بشأن التحويل من ألمآنيآ لإيرلندآ ولمآ دحين مآردو عليآ ..

بس أبغى أعرف في أحد رسل خطآب وردو عليه وحولوه لإيرلندآ ؟!!؟

تحيتي لكـم ..
  2. انا انقبلت على فرنسا وطبعا لجهلي وعدم المشورة ما استشرت احد وقتها .,, وكنت اظن العالم كله دراستة بالعنقليزي زين؟

وبعد كذا تفاجأت ان الدراسة سوف تكون باللغة الفرنسية وانهم شعب جدا متعصب من هالناحية ززين ؟<-- تراك طولتها

المهم وقالو لاجل تتقن اللغة يبيلك سنتين ع الاقل لاجل تتعلم الفرنسية .,, وتعالو شوفو وقتها ضاقت علي الارض بما رحبت

ابي اغير وابي دولة تدرس بالعنقليزي وسالت وبحثت بالمنتديات ., وارشدوني بعض الاخوة الله يجزاهم الف خير

وقالو ترسل خطاب ع الفاكس وقالو ع الايميل المهم سويت لكم خطاب والله لو قراه وزير التعليم العالي الدكتور العنقري يمكن يصدر الموافقة المهم رسلته باسم الدكتور الحربي مدير البرنامج ولافاد هذا كله وقريت موضوع لبنت الله يوفقها دنيا واخره

انها اتصلت ع هالرقم واللي هو 012107461 وكلمها الموظف من الوزارة وحولها على شخص اخر وحقق معها شوي وحول لها

وفعلا سويت نفس الطريقة ورد علي اول يوم وقال خطاب ومدري شنو واليوم الثاني تررررجيته وحولني وقالت البنت انهم يحققون معك
    ولازم يكون السبب جدا مقنع مثل اخوي بديرة وانا مقدمه على ديرة وماعندي محرم وابي اروح عنده وهيك يعني للبنات طبعا

اما انا الشاب المسكين فاتوقعت انه ماراح يحولني ولكن قلت له سالفة اللغة وان قسمي مالقيت له قبول من جهة التعليم العالي وهيك يعني وربي حولني بوقتها بس كنت ابي ايرلندا وقال صعب وسالته ليش ومادري قال هم الحين ياخذون ناس منها ومن هالكلام المهم انا ماصدقت سولف معي قلت يالغالي حولني لدولة تسولف عنقليزي قال عندك كندا وامريكا اختار قلت الله يرحم والديك حطني بالدولة الفلانية والحمددلله بعد نصف ساعة واناظر بلموقع والا وهي محولة للي اخترتها .,, عارف اني طولت السالفة مير من الفرحة اعذروني وحبيت اقيد اللي سال ان شاء الله يتصل ويتحول للدولة اللي يبيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت شيوخ
    الي بتحولوا ايرلنداايش تخصصاتكم
    وليش

ماني عارفه ليش سألتي بس حجاوبك يمكن تفيدينا

أنا تخصصي طب هولندا

وابغى أغير لطب أسنان إيرلندا

عشان طب الأسنان في هولندا بالدتش
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيــع الشــآآن
    انا انقبلت على فرنسا وطبعا لجهلي وعدم المشورة ما استشرت احد وقتها .,, وكنت اظن العالم كله دراستة بالعنقليزي زين؟

وبعد كذا تفاجأت ان الدراسة سوف تكون باللغة الفرنسية وانهم شعب جدا متعصب من هالناحية ززين ؟<-- تراك طولتها

المهم وقالو لاجل تتقن اللغة يبيلك سنتين ع الاقل لاجل تتعلم الفرنسية .,, وتعالو شوفو وقتها ضاقت علي الارض بما رحبت

ابي اغير وابي دولة تدرس بالعنقليزي وسالت وبحثت بالمنتديات ., وارشدوني بعض الاخوة الله يجزاهم الف خير

وقالو ترسل خطاب ع الفاكس وقالو ع الايميل المهم سويت لكم خطاب والله لو قراه وزير التعليم العالي الدكتور العنقري يمكن يصدر الموافقة المهم رسلته باسم الدكتور الحربي مدير البرنامج ولافاد هذا كله وقريت موضوع لبنت الله يوفقها دنيا واخره

انها اتصلت ع هالرقم واللي هو 012107461 وكلمها الموظف من الوزارة وحولها على شخص اخر وحقق معها شوي وحول لها

وفعلا سويت نفس الطريقة ورد علي اول يوم وقال خطاب ومدري شنو واليوم الثاني تررررجيته وحولني وقالت البنت انهم يحققون معك
    ولازم يكون السبب جدا مقنع مثل اخوي بديرة وانا مقدمه على ديرة وماعندي محرم وابي اروح عنده وهيك يعني للبنات طبعا

اما انا الشاب المسكين فاتوقعت انه ماراح يحولني ولكن قلت له سالفة اللغة وان قسمي مالقيت له قبول من جهة التعليم العالي وهيك يعني وربي حولني بوقتها بس كنت ابي ايرلندا وقال صعب وسالته ليش ومادري قال هم الحين ياخذون ناس منها ومن هالكلام المهم انا ماصدقت سولف معي قلت يالغالي حولني لدولة تسولف عنقليزي قال عندك كندا وامريكا اختار قلت الله يرحم والديك حطني بالدولة الفلانية والحمددلله بعد نصف ساعة واناظر بلموقع والا وهي محولة للي اخترتها .,, عارف اني طولت السالفة مير من الفرحة اعذروني وحبيت اقيد اللي سال ان شاء الله يتصل ويتحول للدولة اللي يبيها

حولك لإيرلندا !!!

وبعدين الرقم على طووووول مشغووووووووول اش اسوي؟؟؟
    7 "
  5. لالا هو انا بالاول كنت ابي ايرلندا
    والمهم يوم اني اتصلت عليه قال ياخوي ايرلندا صعب وسالته ليش صعب؟

والله ماسمعته زين بس كأنه قال هم الحين صارو ياخذون ناس من ايرلندا وصراحة ماستفسرت اكثر

لان انا كان همي الوحيد احول من فرنسا وبعدها قال لي عندك كندا وال امريكا اختار ؟ ومن الفرحة ماعاد تذكرت ايرلند

بس اللي يبي يحول لايرلندا يتصل وان شاء الله يحولونه

مادري هو قصده يعني اكتمل العدد بايرلندا والا قصده شيء ثاني والله مادري

بس فيه معلومة انه اللهجة وليس اللغة اللهجة بايرلندا تختلف عن الانجليز ه يتكلمون الانجليزية والايرلندية بس اعتقد الدراسة بالانجليزية وفيه اختلاف باللهجة هذا اللي قريت عنه والله اعلم

المهم اللي يبي يحول يتصل لان الاتصال افضل من الخطابات ويقول ابي ايرلندا ان شاء الله يحولونه وخاصة لو كانت من الصبايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.