الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في حالة الزواج ؟؟؟

في حالة الزواج ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dreamer88
    dreamer88

مبتعث مجتهد Senior Member

dreamer88 الولايات المتحدة الأمريكية

dreamer88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Domincan University
    • Domincan University
    • محاسبة
    • ذكر
    • San Rafael, CA
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 01:41 PM

يعطيكم العافية
    بادخل في الموضوع على طول

أنا أختي مرشحة في المرحلة الخامسة الى أمريكا ولما طلع الترشيح والدولة تقدم لخطبتها إبن خالي ومن المفترض أن أكون اانا المرافق لها

سؤالي هو:
    هل هناك مشكلة في حالة تمت الملكة في الوزارة
    وهل في حال تم تحويلي على البعثة تغير أختي المرافق وتحظر زوجها

عســى ما طولت عليكم

دمــــــــتـم بـحفظ الـــــــــــرحمن
  2. في حالة الزواج ؟؟؟ نقلكم الف مبرووووك هههههههههههههههه

هل هناك مشكلة في حالة تمت الملكة في الوزارة؟
    طبعا هناك مشكله لانه راح يسير ولد خالتك هوا ولي امرها بمعنى هوا المرافق لها اما اذا انت تبغى تكون مرافق لاختك لازم يعمل ولد خالتك الي هوا زوجها ولد الوكالة الشرعيه وتعملها دي طبعا في كتابة عدل وانه يقول فيها لامانع لديه بأن يرافق زوجتى اخوها
    بس انا مااعرف هوا زوجها الي يبغى يسافر معاها ولا انت لازم واحد فيكم عشان يكون المرافق وينضم للبعثه معاها

اذا فرضنا انت الي سافرت معاها ولسا اختك مااتزوجت راح تكون انت المرافق ليها وعادي تدخل جامعه وتدرس وتتحسب مبتعث زيك زيها وبعدين اختك تتزوج يسير عادي تغير المحرم تسير اختك محرمها زوجها وانت عااادي تكمل دراستك

بالتوفيق
    7 "
  3. تروح في البداية مع اخوها .. بصفة اخوها محرم لها ،،
    بعد كذا لما يتحول اخوها للبعثة .. ويصير مبتعث لحاله ،، تروح تغير المرافق إلى زوجها وتجيب زوجها معاها
    ومثل ماذكر اللي قبلي .. زوجها يسوي وكالة شرعية انه لا مانع ان اخوها يرافقها فترة الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا من جده
    في حالة الزواج ؟؟؟ نقلكم الف مبرووووك هههههههههههههههه

هل هناك مشكلة في حالة تمت الملكة في الوزارة؟
    طبعا هناك مشكله لانه راح يسير ولد خالتك هوا ولي امرها بمعنى هوا المرافق لها اما اذا انت تبغى تكون مرافق لاختك لازم يعمل ولد خالتك الي هوا زوجها ولد الوكالة الشرعيه وتعملها دي طبعا في كتابة عدل وانه يقول فيها لامانع لديه بأن يرافق زوجتى اخوها
    بس انا مااعرف هوا زوجها الي يبغى يسافر معاها ولا انت لازم واحد فيكم عشان يكون المرافق وينضم للبعثه معاها

اذا فرضنا انت الي سافرت معاها ولسا اختك مااتزوجت راح تكون انت المرافق ليها وعادي تدخل جامعه وتدرس وتتحسب مبتعث زيك زيها وبعدين اختك تتزوج يسير عادي تغير المحرم تسير اختك محرمها زوجها وانت عااادي تكمل دراستك
    بالتوفيق
    يعطيك العافية احنا اتفقنا يملكو واروح معها سنة ويحولني بعدين تتزوج مدري اذا أوكية الوضع

دمــــــــــتــــم بــــود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الاردن
    تروح في البداية مع اخوها .. بصفة اخوها محرم لها ،،
    بعد كذا لما يتحول اخوها للبعثة .. ويصير مبتعث لحاله ،، تروح تغير المرافق إلى زوجها وتجيب زوجها معاها
    ومثل ماذكر اللي قبلي .. زوجها يسوي وكالة شرعية انه لا مانع ان اخوها يرافقها فترة الدراسة
    شكـرا جزيلا لك

دمـــتـــــــم بــــــحفظ الــــــــــرحمـــــــن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف بن خالد
    اذا تبي البعثه .. خليهم يأجلون الملكه سنه لين تحول من مرافق الى مبتعث لحالك وبعدين ترجع تتزوج ويصير زوجها المرافق

>>خطط حياتهم

بالتوفيق ياخوي
    طيب هل فيه مشكلة إذا ملكوا الحين وعمل لي زوجها وكالة اني اكون محرمها واسافر ويحولوني بعدين تجيب زوجها
    ياريت اعرف رد لاني محتار مرة

دمتــــــــــــم بـود
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمينـــه
    طيب اذا العكس ؟؟ <<<

يعني اروح مع زوجي وبعد سنه اذا تحول على البعثه وحبيت افيد اخوي مثلا واغير المحرم اخليه اخوي

يصير ؟؟!!
    أنا سمعت أنه ما يصير والله أعلم
    المهم سالفتي كيف الحين

دمــــــــتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.