الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع من سوف يذهب لمراجعة وزارة التعليم العالي

إلى جميع من سوف يذهب لمراجعة وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al Qahtani
    Al Qahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Al Qahtani غير معرف

Al Qahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Business Administration , بجامعة UBC
    • UBC
    • Business Administration
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

November 17th, 2009, 11:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما يعلم الجميع صعوبة التواصل مع منسوبي وزارة التعليم العالي, خصوصاً إذا كان الطالب بالخارج.

أنا حالياً في كندا وتم إرسال ملفي بعد إكتماله من الملحقية. وبعد تواصلي مع الملحقية في كندا علمت بأنهم

قد قامو بإرسال ملفي إلى الرياض وأنه من المفترض إستلام جميع مستنداتي من قبل وزارة التعليم العالي.

ولكن للأسف في كل مره أدخل فيها رقم بطاقة الهوية تظهر لي العباره المشؤمه. عفواً, لم يتم العثور على

رقم الهوية المدخل في النظام.

أخوتي الأعزاء لا اريد الإطاله في الحديث, لكن كل مااتطلع إليه هو إبلاغي على الخاص في حال ذهاب أحدكم

غداً الاربعاء إلى وزارة التعليم العالي في الرياض, لكي اقوم بتزويده برقم هويتي ومعاملتي لكي يستفسر لي فقط

عن حالتها ولا اريد اكثر من ذلك.

فقط أريد معرفة ماإذا قامت الوزارة بإستلام أوراقي ام لا, وذلك لكي يتسنى لي معرفة المشكله وحلها مع الجهه

المخصصه في أسرع وقتً ممكن.

أنا متعشم جداً بإن هناك من يستطيع مساعدتي رغم الوقت الضيق.

جزاكم الله خيراً والله ولي التوفيق

أخوكم القحطاني
  2. اخوي بغيت استفسر منك اذا انت طالع اسمك بالبعثه او طالب الحاق ،،،

لاني طلع اسمي وانا الان موجود في الخارج فما ادري هل يمكن انه نخلص اوراق الابتعاث من الملحقيه التابعين لها والا نرجع ونكمل بقيه اوراقنا من السعوديه

تحياتي
    7 "
  3. شكراً لكل من شارك وأدلى بما عنده من نصائح وكلام طيب.

أختي الجود شكراً على تفاعلك, ولكن للأسف أنا من سكان مدينة الظهران وصعبه أرسل أخواني 4 ساعات
    روحه ورجعه عشان إستفسار ماياخذ بالكثير 10 دقايق.

ولكن الحمدلله لقيت أحد من أقاربنا يستطيع خدمتي, ووعدني أنه يذهب غداً للوزاره بشرط أني أوفرله جميع
    المعلومات الخاصه بالعنوان ورقم المعامله والقسم الي يراجع مسألتي فيه.

أتمنى من عنده خلفية عن هذه المعلومات إفادتي بها لكي يستطيع قريبي الذهاب ومساعدتي في وزارة التعليم العالي.

في إنتظار ردكم الكريم وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.