الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة للي يبي يحجز موعد السفارة الامريكية باقرب وقت ممكن ..

مساعدة للي يبي يحجز موعد السفارة الامريكية باقرب وقت ممكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mad ka
    a7mad ka

مبتعث مستجد Freshman Member

a7mad ka بولندا

a7mad ka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى Medicine , بجامعة worldwide school
    • worldwide school
    • Medicine
    • ذكر
    • warsaw, warsaw
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 22nd, 2009, 03:21 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانيواخواتيي المبتعثين الى الولايات المتحدة الامريكية ..

حقيقة الكل يعرفها ..عن صعوبة ايجاد موعد السفارة الامريكية لاصدار الفيزة بوقت قصير.. والاغلب يلاقي بعد 3 شهور

او اكثر ...

انا هنا حبيت اساعدكم .. اولا انا عن نفسي مو رايح امريكة ولكن اعرف طريقة ناس عملوها و حصلوا فيزا والان هم

بامريكا.. باسبوعين لقو الموعد.. وباسبوعين جت القيزا..

انا بقولكم هم ايش عملوا بس ما اضمن انكم تلاقو بس جربوا .. وكل واحد وحظه..

وعلى فكرة اخر واحد عملها ولد خالتي ..وتفاصيل الحجز عندي بالبيت .. والله العظيم انه حجز موعد الفيزا من تاريخ

16 اكتوبر .. و كان موعده 16 نوفمبر .. يعني بعد شهر .. وهو لقى قبل هالموعد 3 مواعيد .. واحد بتاريخ 1 نوفمبر

يعني بعد اسبوعين .. وواحد بتاريخ 13 يمكن مو متاكد .. بس هو اختار اخر موعد لان كان لسى ما جاب قبول من

الجامعة .. يعني ما كان جاهز..

المهم معليش طولت بالمقدمة .. بس اتمنى انكم تجربوها .. مو لازم تصدقوني بس جربوها لان في ناس تبغى تطلع اول

ما تخلص اجراءاتها هنا .. ما تبغى تقعد 3 شهور .

انا ولد خالتي حجز موع فيزا اول مرة وما لقى الا بعد 3 شهور .بالرياض ..طبعا انا من سكان الشرقية !!

بعدين انا قلت له ليش ما تعمل الطريقة اللي عملها فلان وفلان باسبوعين اخذو الموعد.. ولما جا اليوم الثاني عملها ..

ولقى الثلاث مواعيد اللي قلتها بالبداية ..وبالشرقية !!!

الطريقة كانت انه يفتح صفحة الحجز حقت الماعيد .. ويعمل ري فرش لين يلقى اقرب موعد يحس انه مناسب .. لان في

ناس تكنسل المواعيد اللي حجزوها ..فا يصير احد ثاني ياخذة ..وطبعا تقدر تحجز موعد وبعدين تغيره .. فا الي يبي و

ما لقى و خايف اه يتاخر اكثر يحجز موعد باقرب فترة بعد 3 شهو .. ويقعد يعمل ري فرش لل page حقت الحجز

واذا لقى يغير حجزة للموعد اللي اقرب ان شاء الله تفهمون الطريقة اللي قلتها ...واللي ما فهم او عنده استفسار انا

جاهز.. معليش طولت عليكم اتمنى لكم التوفيق
  2. تنبيه للجميع
    ليس بامكانك تغير الموعد الا عن طريق حذف الموعد السابق
    يعني بالعربي
    اذا جيت بتحجز موعد اقرب لابد تحذف موعدك السابق وتخيل بعد ما تلغي موعدك السابق ياخذه احد غيرك وانت ماتلقى موعد ابكر
    يعني تتوهق وخل هالحركات تنفعك
    7 "
  3. شكـــرآ لك آخــي الكريـــم عالآفــآدة

ومثل مـآقـآل الاخ دـآرك
    لازم تكنســل الحجز القديـــم عشــآن تاخذ موعــد آبكــر

وعملية الريفرش ضرورية كثير ومو بس كذـآ.. لازم ترـآبط قدـآم صفحـــة الموـآعيـــد ســآعــآآت عشــآن تلآقي موعـــد بدري

الله ييسّــــر لنــآ يـــآآرب

ويعطيـــك الله آلف عــآفيــــة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.